السعودية تشهد أول حادث أمني منذ انطلاق عاصفة الحزم
السعودية تشهد أول حادث أمني منذ انطلاق عاصفة الحزمالسعودية تشهد أول حادث أمني منذ انطلاق عاصفة الحزم

السعودية تشهد أول حادث أمني منذ انطلاق عاصفة الحزم

الرياض- أصيب رجلا أمن إثر تعرض دورية أمنية لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية في العاصمة السعودية، الرياض، في أول حادث من نوعه منذ انطلاق عملية "عاصفة الحزم" في اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه "عند الساعة العاشرة والربع من مساء الأحد (22:15 تغ)، وأثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمدينة الرياض بمهامها، تعرضت لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية مما نتج عنه إصابة رجلي أمن بطلقات نارية".

وأوضح أنه "تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحالتهما الصحية مستقرة".

وأفاد الناطق الإعلامي بأن الجهات المختصة بشرطة الرياض قد باشرت في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها . ولا يزال الموضوع محل المتابعة الأمنية .

ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

ولم يعرف بعد ما إذا كان الحادث ارتكب على خلفية جنائية أو أمنية، وما إذا كان له علاقة بالعملية الجارية في اليمن أم لا.

ولليوم الرابع على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي، تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها "عاصفة الحزم"، استجابة لدعوة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية".

وكان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد وجه قيادات قوى الأمن الداخلي ، الخميس الماضي، إلى "التعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه النيل من الأمن وتنفيذ الأنظمة بحقه"، وأكد على "تعزيز كافة الإجراءات الأمنية على حدود المملكة وفي جميع المرافق العامة والمنشآت النفطية والصناعية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com