الحوثيون يفخخون الضالع
الحوثيون يفخخون الضالعالحوثيون يفخخون الضالع

الحوثيون يفخخون الضالع

زرعت مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، مئات الألغام المضادة للأفراد والآليات في منطقة سناح شمال مدينة الضالع جنوب اليمن.

وقال المتحدث باسم المقاومة الشعبية في شرق سناح، فضل العقلة، في تصريح لـ"إرم"، إن "الحوثيين اشتروا معدات حفر من سوق قعطبة بكميات كبيرة وبصورة علنية ما دفع الكثير من المواطنين إلى مراقبة تحركاتهم في تخوم مدينة قعطبة".

وأضاف العقلة "شوهد بعض العناصر يزرعون الألغام في محيط السجن المركزي الواقع في طرف مدينة قعطبة من جهة الجنوب، كما شوهدت مجموعات أخرى تضع الألغام في محيط السجن المركزي في سناح، مستهدفة الطرقات العامة وحتى الطرق الراجلة التي تمر منها الأغنام".

وتابع "الهدف الذي يريده الحوثيون من وراء هذا العمل الجبان هو قتل أكبر عدد من الناس الذين سيعودون إلى أوديتهم ومزارعهم، أما رجال المقاومة فهم يتحركون بحذر ولديهم وحدات من سلاح المهندسين الذين يعملون على تأمين الطرقات أولا بأول".

وكانت مليشيا الحوثي زرعت آلاف الألغام في محيط مدينة عدن وقاعدة العند الجوية، التي باتت تحت سيطرة المقاومة والجيش الوطني، بعدما تمكن مختصون في نزع الألغام من إبعادها عن طرق تقدم المقاومة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com