قالوا عن "إرم نيوز" في عيده الرابع
قالوا عن "إرم نيوز" في عيده الرابعقالوا عن "إرم نيوز" في عيده الرابع

قالوا عن "إرم نيوز" في عيده الرابع

يحتفل موقع إرم نيوز اليوم بعيده الرابع، بعد 4 سنوات من العمل المميز قدم الموقع خلالها تغطية شاملة، للأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية كافة التي تدور في المنطقة العربية والعالمية.

واعتمدت الهوية الإعلامية لموقع إرم نيوز على تميّز المحتوى، وعمل خلال السنوات الأربع الماضية على بناء شبكة من المراسلين الذين يتابعون ميدانيًا نبض الشارع العربي، وينقلون بالصوت والصورة والتعليق والحوار كل ما يدور فيه من أحداث وتطورات.

وتزامنًا مع الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاق إرم نيوز، اعتمدنا تصميمًا وحلة جديدة يظهر بها الموقع بهدف مواصلة مسيرة التطوير والتحديث.

وعلى هامش الاحتفالية، والتي جرت في العاصمة الأردنية عمان، عبّر المشاركون في الملتقى الإعلامي، الذي نظمته الشبكة بهذه المناسبة عن اعتزازهم بالنجاح الذي حققته إرم في ظل تحول الإعلام من الورقي إلى الإلكتروني.

وتحدث، نبيل الخطيب، رئيس التحرير التنفيذي في قناة العربية، إن شبكة إرم شكلت أنموذجا خلال سنوات قليلة لقدرة الصحفيين والمؤسسة على أن تقدم محتوى يحظى بمصداقية على مستوى الصحافة الإلكترونية ومواقع التواصل.

وقالت، الصحافية عروب صبح، إن الإعلام الجديد بما فيه منصات التواصل الاجتماعي له مستقبل كبير، وتمكنت شبكة إرم من المنافسة على هذا المستوى.

ويعتبر، زين الدين خليل، عضو مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، أن شبكة إرم من المواقع المتميزة جدا وأثبتت حضورها من بداياتها، وتمكنت من الموازنة في المواضيع المختلفة.

وقال الباحث والمحلل السياسي في الحركات الإسلامية، مروان شحادة، إن موقع إرم نيوز حقق تطورا سريعا ويلبي رغبات الجمهور العربي والإسلامي في كثير من الأقسام التي يغطيها.

هذا المقال يعبر عن رأي الكاتب ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة إرم نيوز

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com