صحافة

الشرق القطرية: مجزرة صنعاء فعل مضاد للنهوض الديمقراطي
تاريخ النشر: 06 ديسمبر 2013 15:43 GMT
تاريخ التحديث: 06 ديسمبر 2013 15:43 GMT

الشرق القطرية: مجزرة صنعاء فعل مضاد للنهوض الديمقراطي

صحيفة الشرق القطرية تصف الهجوم على وزارة الدفاع اليمنية بالفعل الانتحاري البشع الذي يهدف إلى إرباك ما أفرزته الثورة اليمنية من حالة نهوض.

+A -A
المصدر: إرم- (خاص)

تناولت صحيفة الشرق القطرية في افتتاحيتها الجمعة الهجوم الانتحاري الذي حصل الخميس على وزارة الدفاع اليمنيّة، مبيّنة أنّه فعل مضاد لحالة النهوض الديموقراطي الذي تقوده السلطة الجديدة المؤقتة في اليمن.

وقالت الصحيفة: ”هذا الفعل الانتحاري البشع، وإن كان يحمل بصمات تنظيم القاعدة أو متشدّدين مرتبطين بفكرها يسعون لخلق القلاقل وعرقلة التسوية ومخرجات الحوار الوطني، إلا أنه لا يمكن فصل أهدافه عما يخطط له أعداء الثورة اليمنية، وذلك لارباك ما أفرزته هذه الثورة من حالة نهوض تكفلت بإنجازها والوصول اليها السلطة الجديدة المؤقتة في اليمن“.

وتابعت: ”ومن أجل تعطيل مسارها في الإصلاحات، والانتقال بشعبها إلى تنفيذ خطوات أخرى تضمنتها المبادرة الخليجية والمتمثلة بعد انتهاء مرحلة الحوار، في إجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية في اليمن الموحد والواحد“.

واختتمت الشرق قائلةً: ”نعتقد أن مرتكبي هذه الجريمة السوداء لن يفلتوا من العقاب، وعلى جميع العرب إعلان التضامن مع الأشقاء اليمنيين وتأييد خطوات الحكومة الانتقالية لإعادة الاستقرار والأمن إلى ربوع البلاد“.

هذا المقال يعبر عن رأي الكاتب ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة إرم نيوز

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك