إيران.. متشددون يطالبون بإغلاق صحيفة إصلاحية‎
إيران.. متشددون يطالبون بإغلاق صحيفة إصلاحية‎إيران.. متشددون يطالبون بإغلاق صحيفة إصلاحية‎

إيران.. متشددون يطالبون بإغلاق صحيفة إصلاحية‎

طهران - تظاهر المئات من جماعة ما يعرف بجماعة "أنصار حزب الله" في العاصمة الإيرانية طهران للمطالبة بإغلاق صحيفة "اعتماد ملي" الإصلاحية، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إيرانية محلية.

وذكر موقع "سحام نيوز" التابع للتيار الإصلاحي، أن المئات من المتشددين تظاهروا صباح الخميس أمام مقر صحيفة اعتماد الإصلاحية للمطالبة بإغلاقها.

وقال عضو جماعة "حزب الله" الإيراني، حسين الله كرم، إن صحيفة اعتماد الإصلاحية وجهت إساءة إلى الإمام الثالث لدى الشيعة "الحسين بن علي" خلال مقابلة للصحيفة مع أحد زعماء الحركة الإصلاحية.

وطالب كرم اللجنة العليا المشرفة على عمل وسائل الإعلام في إيران بضرورة وقف الصحيفة، معتبرا أن وزارة الثقافة في حكومة الرئيس حسن روحاني لم تعد تراقب عمل وسائل الإعلام الإصلاحية.

وتعد صحيفة "اعتماد ملي" من أهم الصحف المحليه الإيرانية وهي تابع للمرشح السابق لرئاسة الجمهورية "مهدي كروبي" الذي يقبع تحت الإقامة الجبرية منذ فبراير عام 2009 بسبب قيادته للاحتجاجات على خلفية إعادة انتخاب الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد.

وحظر القضاء الإيراني في ذلك الوقت صدور الصحيفة بعدما أوردت اتهامات حول تعرض العديد من المتظاهرين الذين اعتقلوا عقب الانتخابات إلى سوء المعاملة في السجون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com