هانتر بايدن وعشيقته هايلي
هانتر بايدن وعشيقته هايليغيتي

هانتر وعشيقته.. "عقبة" أمام بايدن في انتخابات الرئاسة

مع بدء محاكمة نجله هانتر، بتهمة حيازة سلاح ناري بطريقة غير قانونية، تقول صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن القضية تُعقد حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي جو بايدن لولاية ثانية، ولاسيما بوجود عشيقته هالي.

وتسلط الصحيفة، في تقرير لها، الضوء على تفاصيل القضية التي كشفتها محادثة هاتفية بين "مدمن المخدرات" هانتر وعشيقته هالي، في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2018، حتى أصبحت هذه الرسائل دليلا قدمه المدعون الفدراليون كجزء من قضيتهم ضد نجل الرئيس بتهمة تزوير استمارة شراء سلاح.

وتقول الصحيفة إن هالي، والتي كانت عشيقة بو، شقيق هانتر المتوفى، وجدت السلاح داخل شاحنته، ورمته داخل القمامة في مكان بعيد عن منزلها، قبل أن تدخل في حالة من الجدال معه في ذلك الوقت.

أخبار ذات صلة
بوليتيكو: قاضيا محاكمة هانتر بايدن عيّنهما ترامب

وذكر التقرير أن الشخصيات السياسية والصحفيين البارزين كانوا آنذاك يدرسون فرصة جو بايدن الرئاسية لإنقاذ الحزب الديمقراطي، وإنهاء ولاية دونالد ترامب الفوضوية.

وبعد هذه القضية، تضاعفت اتهامات الخيانة في الخفاء على عائلة بايدن، بينما كانوا يكافحون للخروج من "وحل المخدرات والحزن والعلاقات المضطربة"، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما أوصل هانتر بايدن إلى المحاكمة الآن هي القرارات المتهورة التي اتخذها هو وهالي في ذلك اليوم الدراماتيكي في عام 2018، ما أدى إلى تعقيد حملة إعادة انتخاب جو بايدن بشكل كبير، والتي يعتقد العديد من الديمقراطيين أنها ستحدد مستقبل الديمقراطية الأمريكية.

وتكشف المحاكمة، بحسب التقرير، مواضيع شخصية عميقة تخص بايدن في خضم حملته الانتخابية، مع استعداد المدعين العامين لاستجواب هالي بايدن ونساء أخريات من ماضي هانتر بايدن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com