نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري ميدفيديف
نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري ميدفيديفرويترز

ميدفيديف: الألمان تحولوا من جديد إلى أعداء لدودين

علّق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري ميدفيديف على نص تسجيل كبار الضباط الألمان، حول الهجوم على جسر القرم، قائلاً "إنه بعد كل شيء، تحول الألمان مرة أخرى إلى أعداء لدودين لروسيا".

وكتب في قناته على تيليغرام، اليوم الجمعة، "ومع ذلك، فقد تحول أعداؤنا الأبديون - الألمان - مرة أخرى إلى أعداء لدودين، أنظروا بأي قدر من الاهتمام وبأي تفاصيل يناقش هؤلاء الهجمات على أراضينا باستخدام صواريخ بعيدة المدى، ويختارون الأهداف لضربها والطرق الأكثر ترجيحًا لإحداث أقصى قدر من الضرر بوطننا الأم وشعبنا".

وأضاف ميدفيديف: "أنهم لا ينسون استخدام الخطاب الكاذب حول عدم مشاركة ألمانيا في الصراع".

 كما قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي إنه لا يعرف "كيف يمكن الرد على ذلك دبلوماسياً؟".

أخبار ذات صلة
ميدفيديف: النخب التي تحكم كييف سترحل "طوعا أو جبرا"

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، قالت رئيسة تحرير مجموعة روسيا سيغودنيا الإعلامية وقناة آر تي التلفزيونية مارغريتا سيمونيان، إنها حصلت على تسجيل صوتي ناقش فيه كبار ضباط الجيش الألماني "كيف سيقصفون جسر القرم".

 ووفقا لها، في التسجيل الصوتي الذي مدته 40 دقيقة، ذكر ضباط الجيش الألماني أن كلا من الجيشين الأمريكي  والبريطاني ناقشا بشكل عرضي أن هؤلاء كانوا متورطين بشكل مباشر في الصراع لفترة طويلة".

 وكانت قد نشرت سيمونيان نص المحادثة، التي شارك فيها أربعة من كبار ممثلي الجيش الألماني، بما في ذلك رئيس قسم العمليات والتدريبات بالقوات الجوية، وناقشوا إرسال صواريخ توروس إلى أوكرانيا وهجوم جسر القرم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com