محامية: ترامب يظن أنه سيفلت من عقوبة اغتصاب الصحفية كارول

محامية: ترامب يظن أنه سيفلت من عقوبة اغتصاب الصحفية كارول

قالت محامية إي.جين كارول، الكاتبة التي تتهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب باغتصابها والتشهير بها بعد ذلك، للمحلفين، اليوم الإثنين، إن تصريحات ترامب عن معاملته للنساء تضفي مصداقية على قضية موكلتها.

وخلال المرافعات الختامية في محاكمة مدنية بمحكمة اتحادية في مانهاتن، ذكّرت المحامية روبرتا كابلان المحلفين بشريط يحمل عنوان "الوصول إلى هوليوود" الذي يعود لعام 2005 كانوا قد شاهدوه أثناء المحاكمة ويتباهى فيه ترامب، بينما كان مكبر الصوت مفتوحا، بالإمساك بالنساء من أماكن حساسة قائلا: "عندما تكون نجما، يسمحن لك بذلك".

وقالت كابلان: "إنه يعتقد أن النجوم مثله يستطيعون الإفلات من العقاب. يعتقد أنه يستطيع الإفلات من العقاب هنا".

أخبار ذات صلة
نشر فيديو لشهادة ترامب في إطار محاكمته بقضية اغتصاب

وتنازل ترامب عن حقه في الإدلاء بشهادته في المحاكمة واختار ألا يقدم دفاعا عن نفسه مراهنا على أن المحلفين سيجدون أن كارول فشلت في رفع قضية مقنعة.

وكان من المقرر أن يقدم محاموه مرافعاتهم الختامية في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

ولم يحضر ترامب حتى الآن المحاكمة، التي بدأت في 25 أبريل/ نيسان، لكنه قال للصحفيين في إيرلندا، الخميس الماضي، إنه "قد" يحضر.

وقال قاضي المحكمة الجزائية الأمريكية لويس كابلان، الذي ليس له صلة بمحامية كارول، إنه يتوقع أن يبدأ المحلفون مداولاتهم غدا الثلاثاء.

ورفعت كارول (79 عاما) دعواها القضائية العام الماضي ضد ترامب (76 عاما) مدعية أنه اغتصبها في غرفة تغيير الملابس في متجر بيرجدورف جودمان في مانهاتن في عام 1995 أو 1996، ثم شهر بها عندما أنكر حدوث ذلك.

وتسعى كاتبة العمود الصحفي السابقة في مجلة (إل) إلى الحصول على تعويضات مالية غير محددة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com