أخبار

“شغب صبياني “.. هكذا وصف معلقون تغريدة لترامب عن هيلاري كلينتون (فيديو)  
تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2017 18:19 GMT
تاريخ التحديث: 17 سبتمبر 2017 18:19 GMT

“شغب صبياني “.. هكذا وصف معلقون تغريدة لترامب عن هيلاري كلينتون (فيديو)  

أثار الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب غضب معلقي شبكة " سي أن أن" اليوم الأحد وهو يعيد على تويتر بث فيديو يُظهره (ترامب) وهو  يضرب كرة الغولف فتصيب ظهر هيلاري

+A -A
المصدر: واشنطن – ارم نيوز

أثار الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب غضب معلقي شبكة “ سي أن أن“ اليوم الأحد وهو يعيد على تويتر بث فيديو يُظهره (ترامب) وهو  يضرب كرة الغولف فتصيب ظهر هيلاري كلينتون وتبدو وهي تسقط  على الأرض.

 تغريدته قالت: ”ضربة دونالد ترامب المذهلة  أسقطت هيلاري“، وفي الفيديو المركب ظهرت سيدة  تصعد الطائرة فيما تأتيها كرة الغولف من خلفها فتسقط على وجهها. ولا يظهر وجه المرأة في الصورة.

https://twitter.com/Fuctupmind/status/908163011793358848

وتساءل مقدم برنامج “ انسايد بوليتيكس“، جون كينغ، ”لماذا ، وهو رئيس الولايات المتحدة يلجأ إلى هذه الحركات؟“.

وأضاف ”لا نجد الكلمات التي  نصف بيها  ما يفعله ترامب.. إنه رئيس الولايات المتحدة.. هذا نوع من الجنون“.

بدورها وصفت مندوبة صحيفة نيويورك تايمز، جولي هيرتشفيلد، ما يفعله ترامب ببث مثل هذا الفيديو بأنه ”شغب صبياني“، وقالت ”إنه يهوى  المناكفة والاشتباك على السوشال ميديا.. هذا السلوك  جزء أساسي من هويّة ترامب، لكنه أمر غير عادي“.

 مشاركة ثالثة في البرنامج قالت بسخرية ”سنجده  صباح يوم السبت  القادم يكرر نفس التحرشات بتغريدات غبية.. هي ليست مداخلات سياسية ولا عن الهجرة أو أي موضوع جدي.. المشكلة أنه يرى أن ”دمه خفيف“.

 يشار إلى أن هيلاري كلينتون تدير الآن حملة ترويج كتابها الذي سيصدر قريبا بعنوان ”ما الذي حصل؟“، وفيه تعرض وجهة نظرها في أسباب فشلها بانتخابات الرئاسة 2016.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك