لماذا شكرت ميلانيا ترامب بنت منافسة زوجها هيلاري كلينتون؟

لماذا شكرت ميلانيا ترامب بنت منافسة زوجها هيلاري كلينتون؟

المصدر: رويترز

وجهت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الشكر لتشيلسي كلينتون، ابنة المنافسة السابقة لزوجها في انتخابات الرئاسة، لدفاعها عن الابن الأصغر لترامب وذلك في تغريدة على ”تويتر“.

وكانت تشيلسي انتقدت موقع ”ديلي كولار“ الإخباري المحافظ لنشره مقالًا لمحرر الترفيه ينتقد فيه ملابس بارون ترامب البالغ من العمر 11 عامًا.

وكتب المحرر: ”إن الوقت حان لأن يرتدي ابن الرئيس الملابس التي تتلاءم مع وضعه“، وانتقد ارتداءه قميصًا قطنيًا وبنطالًا قصيرًا بدلًا من أن يرتدي سترة وقميصًا وربطة عنق ويمشط شعره أثناء ظهوره على الملأ.

وأثار المقال انتقادات واسعة النطاق خاصة من تشيلسي كلينتون التي تترقب المواقع الإخبارية ظهورها منذ كانت طفلة تكبر في البيت الأبيض، عندما كان والدها بيل كلينتون رئيسًا في تسعينيات القرن الماضي.

وكتبت تشيلسي على ”تويتر“، الإثنين الماضي: ”حان الوقت لأن يترك الإعلام وكل شخص آخر بارون ترامب في حاله يتمتع بالخصوصية التي يستحقها لطفولته“.

ولاحظت السيدة الأولى دفاع تشيلسي، فكتبت على ”تويتر“، يوم الثلاثاء: ”شكرًا لك تشيلسي كلينتون، من المهم للغاية دعم أطفالنا جميعًا ومساعدتهم على أن يكونوا هم أنفسهم“، وأطلقت وسمًا للكف عن ترهيب الأطفال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com