أخبار

بالصور.. مقتل شخص في واقعة صدم سيارة لمحطتي حافلات بمرسيليا
تاريخ النشر: 21 أغسطس 2017 9:31 GMT
تاريخ التحديث: 21 أغسطس 2017 11:05 GMT

بالصور.. مقتل شخص في واقعة صدم سيارة لمحطتي حافلات بمرسيليا

قال مصدر بالشرطة الفرنسية إن رجلا قاد سيارة واقتحم محطتين للحافلات في جنوب فرنسا، اليوم الاثنين، ما أسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل معروف لدى الشرطة بسبب ارتكابه جنحًا من قبل ويعاني من اضطرابات نفسية. وقال مصدر قضائي إنه لا يجري التعامل في الوقت الحالي مع الواقعة على أنها متصلة بـ "الإرهاب"، بحسب رويترز. وتأتي واقعة مرسيليا بعد 4 أيام من دهس مهاجم بسيارة "فان" حشودًا من المارة في مدينة برشلونة الإسبانية ؛ ما أسفر عن مقتل 13 شخصًا وإصابة أكثر من 100 بجروح. وأعلن مدعي الجمهورية في مرسيليا كزافييه تارابو أن الحادثة ليست عملًا "إرهابيًا"، مؤكدًا أن "التحقيق

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال مصدر بالشرطة الفرنسية إن رجلا قاد سيارة واقتحم محطتين للحافلات في جنوب فرنسا، اليوم الاثنين، ما أسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل معروف لدى الشرطة بسبب ارتكابه جنحًا من قبل ويعاني من اضطرابات نفسية.

وقال مصدر قضائي إنه لا يجري التعامل في الوقت الحالي مع الواقعة على أنها متصلة بـ ”الإرهاب“، بحسب رويترز.

وتأتي واقعة مرسيليا بعد 4 أيام من دهس مهاجم بسيارة ”فان“ حشودًا من المارة في مدينة برشلونة الإسبانية ؛ ما أسفر عن مقتل 13 شخصًا وإصابة أكثر من 100 بجروح.

وأعلن مدعي الجمهورية في مرسيليا كزافييه تارابو أن الحادثة ليست عملًا ”إرهابيًا“، مؤكدًا أن ”التحقيق يتجه إلى فرضية الاضطراب النفسي“.

وقال تارابو لوكالة الأنباء الفرنسية: ”ليس هناك أي شيء يسمح حاليًا بوصف هذا العمل بأنه عمل إرهابي“.

وأضاف: ”عثرنا معه على رسالة على صلة بمستشفى للطب النفسي ونتجه إلى هذه الفرضية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك