ترامب يبث شريطًا ساخرًا يطيح فيه بشبكة ”سي إن إن“

ترامب يبث شريطًا ساخرًا يطيح فيه بشبكة ”سي إن إن“

المصدر: ا ف ب

شنَّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومًا جديدًا ضد وسائل الإعلام، عبر نشره على موقع ”تويتر“، شريط فيديو يظهر فيه وهو يطرح أرضًا مصارعًا محترفًا تم استبدال وجهه بشعار شبكة ”سي إن إن“ الإعلامية.

ويعود الفيديو لعشر سنوات سابقة، وتم إعداده خصيصًا للترحيب بترامب في مناسبة خاصة بهواة المصارعة الحرة، ويأتي نشره بعد أسبوع من هجوم لاذع شنَّه على صحافيين في قناة ”أم أس إن بي سي“ واستدعى ردودًا لأعضاء في الحزبين الجمهوري والديمقراطي.

ويُظهر الفيديو ومدته 28 ثانية ترامب ببزة رسمية، يطرح أرضًا شخصًا يرتدي بدوره بزة رسمية إلى جانب حلبة مصارعة، ثم يقوم بضرب الرجل الذي تمت تغطية وجهه بشعار الشبكة التلفزيونية مرارًا على الرأس.

وفي نهاية الفيديو يظهر شعار الشبكة محرَّفًا في الزاوية السفلى ومرفقًا به كلمة ”مزيف“، في إشارة إلى كشف وسائل الإعلام الأمريكية ما وصفته بتزوير الانتخابات الرئاسية، التي أتت بترامب إلى السلطة، الأمر الذي اعتبره الأخير ”أخبارًا مزيفة“.

ورفع ترامب مؤخرًا وتيرة هجماته ضد وسائل الإعلام، حيث هاجم الصحافيين العاملين في قناة ”أم أس إن بي سي“ وميكا بريجنسكي التي وصفها بالغبيّة جدًا والمجنونة، وقال إنه شاهدها تنزف بعد عملية شدّ الوجه.

 ووسط موجة من الانتقادات تعرَّض لها الرئيس جراء هجومه على بريجنسكي، غرّد ترامب السبت: ”استخدامي لوسائل التواصل الاجتماعي ليس استخدامًا رئاسيًا، إنه استخدام رئاسي عصري، لنجعل أميركا عظيمة مجددًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة