شرطي ينفذ هجومًا مسلحًا استقى فكرته من فيلم شارك في بطولته (صور)

شرطي ينفذ هجومًا مسلحًا استقى فكرته من فيلم شارك في بطولته (صور)

المصدر: محمود صالح - إرم نيوز

أشارت أصابع الاتهام لأوسكار بيريز، وهو الشرطي الفنزويلي السابق الذي يلقى عليه اللوم في شن هجوم مسلح في العاصمة الفنزويلية يوم الثلاثاء الماضي، احتجاجاً على حكومة الديكتاتور نيكولاس مادورو.

وتم تصوير بيريز وهو يشن هجوماً فوق سماء كراكاس أمس من مروحية  تابعة لهيئة التحقيق العلمي والجنائي، كما ظهر مسلحون ملثمون آخرون وهم يحملون شعارًا كتب عليه ”350 حرية“.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كان لبيريز ماضي في مجال التمثيل بعد أن أنتج وقام بدور البطولة في فيلم الموت المعلق  “Suspended Death 2015″، الذي يستند إلى قصة حقيقية عن كيفية إنقاذه لابن عائلة ثرية من عصابة شريرة.

وقال رئيس البرلمان الفنزويلي خوليو بورخيس: ”إن الهجوم بدأ وكأنه من وحي الفيلم“، فيما يقول معارضو مادورو إن الهجوم قد وقع من أجل تبرير القمع الوحشي للنظام على نشطاء المعارضة.

وفى الوقت نفسه، قالت الحكومة إن الهجوم مزيف ولكنها اتهمت بيريز بأنه على علاقة مع وكالة المخابرات المركزية وزعيم المعارضة ميغيل رودريجيز.

ووفقاً لحسابه على ”إنستغرام“، الذي نشر عليه صورًا وهو يحمل البنادق ويرتدي الأزياء الأنيقة، فإن بيريز يعمل كمحقق في هيئة التحقيق العلمي والجنائي وطيار تكتيكي ومدرب متخصص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة