وزير العدل الأمريكي: لا علم لي بتواطؤ بين فريق ترامب الانتخابي وروسيا

وزير العدل الأمريكي: لا علم لي بتواطؤ بين فريق ترامب الانتخابي وروسيا
CLEVELAND, OH - JULY 19: Sen. Jeff Sessions (R-AL) delivers a speech during the opening of the second day of the Republican National Convention on July 19, 2016 at the Quicken Loans Arena in Cleveland, Ohio. An estimated 50,000 people are expected in Cleveland, including hundreds of protesters and members of the media. The four-day Republican National Convention kicked off on July 18. (Photo by Alex Wong/Getty Images)

المصدر: ا ف ب

أعلن وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز الثلاثاء، خلال جلسة استماع له أمام مجلس الشيوخ، أنه لا علم له بوجود تواطؤ بين فريق الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، والحكومة الروسية.

 وقال الوزير الأمريكي إن ”كل كلام عن أنني قد أكون تواطأت، أو أنني كنت على علم بوجود اتفاق مع الحكومة الروسية، موجه ضد بلادي هو كذب مقيت“.

 وأعرب سيشنز عن ”ثقته بروبرت مولر الذي عُيّن مدعيًا خاصًا، مكلفًا بالتحقيق في تدخل روسي محتمل خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة، وباحتمال حصول تواطؤ بين موسكو وعاملين في فريق حملة ترامب“.

 وأوضح الوزير أنه ”سيكون من غير المناسب من جهته، أن يتدخل في هذا التحقيق، بعد أن كان نأى بنفسه عنه بسبب اتصالاته العام الماضي، بالسفير الروسي لدى الولايات المتحدة“.

 وتُعقد جلسة الاستماع أمام أعضاء لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة