أخبار

التقاط نائب إيطالي لـ"سيلفي" مع بشار الأسد‎ يغرقه بموجة انتقادات في بلاده (صور)
تاريخ النشر: 21 مارس 2017 17:36 GMT
تاريخ التحديث: 21 مارس 2017 17:36 GMT

التقاط نائب إيطالي لـ"سيلفي" مع بشار الأسد‎ يغرقه بموجة انتقادات في بلاده (صور)

رازي البالغ من العمر 69 عامًا التقط الصورة خلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة السورية دمشق ضمن وفد برلماني ضمّ نوابًا روسيين وأوروبيين.

+A -A
المصدر: روما – إرم نيوز

تعرض النائب البرلماني الإيطالي أنطونيو رازّي، لموجة من الانتقادات من قِبل مواطنيه، بسبب نشره صورة سيلفي التقطها مع رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وانتقد العديد من الإيطاليين، نشر رازّي لصورته مع الأسد، وذلك عبر تعليقات أسفل الصورة التي نشرها في وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن بين الانتقادات التي تلقاها رازّي، سؤال أحد متابعيه الذي قال له ”هل تفتخر بنفسك وأنت إلى جانب الأسد“، فردّ عليه البرلماني الإيطالي قائلاً: ”ولم لا أفتخر“.

 وتلقّى رازّي انتقادات من قِبل وسائل الإعلام الرئيسة في البلاد، حيث نشرت صحيفة ”كوريرا ديلا سيرا“ الصورة في صفحتها الأولى وعلّقت عليها بعبارة ”رازّي لم تعد تضحكنا كما في السابق“.

وقالت الصحيفة في خبرها، إنّ رازي كان يبعث النشوة في نفوس المواطنين عبر تصريحاته وتصرفاته، أصيب العديد من محبيه بخيبة أمل عندما شاهدوا صورته الأخيرة إلى جانب الأسد.

من جانبها علّقت صحيفة فاتو كواتيداينو على صورة رازي مع الأسد بالقول، إنها مخجلة، وأنّ الابتسامة التي رُسمت على وجهيهما، تعتبر بمثابة صفعة على وجه ملايين المظلومين من السوريين.

يجدر بالذكر أنّ رازي البالغ من العمر 69 عاماً، التقط الصورة خلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة السورية دمشق، ضمن وفد برلماني ضمّ نوابا روسيين وأوروبيين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك