”قيّدوا ترامب“.. سحرة أمريكا يستحضرون الأرواح لدرء شرور الرئيس الأمريكي

”قيّدوا ترامب“.. سحرة أمريكا يستحضرون الأرواح لدرء شرور الرئيس الأمريكي

المصدر: بلقيس دارغوث – إرم نيوز

في محاولة فريدة من نوعها، وربما نابعة من اليأس، قرر عدد من السحرة توحيد جهودهم لكتابة تعويذة سحرية وإلقائها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، علها تحمي الشعب الأمريكي من بعض مخاطر سياسات الإدارة الجديدة.

 الدعوة التي أطلقها سحرة أمريكيون تدعو جميع السحرة في شتى أنحاء العالم، لإلقاء تعويذة ضخمة منتهجين طقسًا يتضمن صورةً له وملحًا وشمعةً وريشةً وبعض الجزر.

 ومن المتوقع أن يلقي السحرة التعويذة الأولى على ترامب عند دقة ساعة منتصف ليل اليوم الجمعة بالتوقيت الغربي، وفق ما شرح الساحر ”مايكل هيو“ لموقع ”اكتسرا نيوز فيد“.

 وقال إن التعويذة لن تؤذي ترامب، ولكنها ستأخذ من يده ”قرن الثور“، وتكسر هاتفه كي لا يتمكن من التغريد على ”تويتر“ وتضعه في عتمة تمنعه من أذية أحد، على حد تعبيره.

 وسيكرر السحرة هذه التعويذة يوم 26 مارس/آذار و24 أبريل/نيسان و 23 مايو/أيار ومجددًا  في  21 يونيو/حزيران و21 يوليو/تموز وهكذا دواليك.

 واستعان السحرة بالفنانة الأمريكية ”لانا دل راي“ للترويج للحدث، وأوضحت على حسابها على موقع تويتر أنهم يلحقون بتواريخهم هلال القمر، وبأن مكونات التعويذة موجودة على الإنترنت.

 أما ما سيقوله السحرة فهو على الشكل التالي ”أستدعيك لتقيد دونالد جاي ترامب كي يفشل كليًا، ولا يتسبب بالأذى لأي روح بشرية، ولا حتى شجرة أو حيوان أو صخرة أو نبع أو بحر“.

 ثم تستدعي التعويذة الأرواح أن تحد من إمكانيات كل الذين ”يمكنونه من تنفيذ شروره وكل الأفواه التي تنقل أكاذيبه أيضًا“.

 وتم إطلاق هاشتاغ magicresistance أو ”مقاومة السحر“ على موقعي فيسبوك وتويتر.

 لكن أتباع ترامب قرروا مواجهة السحر بالنصوص الإنجيلية، إذ أعربت مجموعات تناهض الأقليات الدينية والجنسية عن دعوتها لقراءة نصوص من الإنجيل عند ظهور هلال كل قمر.

 وذكرت صفحتهم على موقع فيسبوك ”ندعوكم للانضمام معنا، والصلاة من أجل قوة أمتنا ورئيسنا المنتخب، ولأرواح الضالين الذين سلموا أنفسهم للشيطان ضدنا“.

 ودعا مجتمع السحرة للمواظبة على هذا الطقس كل هلال قمر، إلى أن تتم إزالة ترامب من المكتب الأبيض. فهل ينجح السحر في ما فشل فيه الناخبون؟!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com