أبطاله الهياكل العظمية.. حفل فني يسخر من ترامب وماي (صور وفيديو)  

أبطاله الهياكل العظمية.. حفل فني يسخر من ترامب وماي (صور وفيديو)  

المصدر: عمرو الزناتي- إرم نيوز

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لموجة من السخرية اللاذعة، خلال مهرجان بريت أواردز، الذي استضافته قاعة أو تو أرينا في العاصمة البريطانية لندن.

وحملت فقرة المغنية الأمريكية كاي بيري، التي أيدت هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأخيرة استعراضاً مهيناً كان بطله الرئيس الأمريكي ورئيسة الوزراء البريطانية.

وصعدت الفنانة الشهيرة لأداء فقرتها الغنائية بصحبة اثنين من الهياكل العظمية أحدهما لرجل والآخر لأثنى وذلك ظهر واضحاً من الملابس التي تم إدخال الهياكل فيها إلا أن ذلك ليس وحده الرابط بينهما وبين ترامب وماي.

وكان الأمر المثير للسخرية بحسب صحيفة ديلي ميل أن الهيكلين ارتديا ذات الملابس الرسمية التي ارتداها ترامب وماي خلال لقائهما الأخير في يناير الماضي الذي شهد العالم فيه لحظات وصفتها وسائل الإعلام العالمية بأنها رومانسية بين الرئيس الأمريكي ورئيسة الوزراء البريطانية، توجت بمسك كل منهما يد الآخر في لقطة أسالت لعاب وسائل الإعلام التي تناقلت صور الواقعة ولم تبخل عليها بالتعليقات اللاذعة.

وشهد العرض الغنائي لكاتي بيري تداولاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مصحوباً بتعليقات هائلة على المشهد التمثيلي لترامب وماي، حيث ظهر الهيكلان في انسجام وتناغم متعمد لإعطاء انطباع ضمني عن تجسيد العلاقة العاطفية بين الرئيس الأمريكي ورئيسة الوزراء البريطانية.

وساند بيري في العرض عشرات الراقصين والرارقصات الذين ارتدوا ما يشبه مجسمات تشير إلى البيت الأبيض وهو المشهد الذي جعل كثيرا من المعلقين يطرحون سؤالاً عن ما إذا كان المقصود منه الإشارة إلى الإشاعات التي انتشرت أخيراً بشأن طلاق وشيك بين ترامب وزوجته ميلانيا بسبب تلك الواقعة مع المسؤولة البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=5TiI2EiAvx8

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com