بالفيديو.. نجل شاه إيران: الإرهاب سينتهي بسقوط نظام الملالي في طهران
بالفيديو.. نجل شاه إيران: الإرهاب سينتهي بسقوط نظام الملالي في طهرانبالفيديو.. نجل شاه إيران: الإرهاب سينتهي بسقوط نظام الملالي في طهران

بالفيديو.. نجل شاه إيران: الإرهاب سينتهي بسقوط نظام الملالي في طهران

أكد رضا بهلوي الثاني، الابن الأكبر لشاه إيران محمد رضا بهلوي، اليوم السبت، أن مشكلة الإرهاب والتطرف ستختفي من العالم مع انهيار نظام الملالي في طهران.

وقال رضا بهلوي، رئيس المجلس الوطني الإيراني في مقابلة مع إذاعة صوت أمريكا الفارسية إن "المعارضة الإيرانية تطلب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فصل حسابات الشعب الإيراني عن مسؤولي النظام"، مشددًا على أهمية مضاعفة الضغوط على الملالي.

وأوضح نجل الشاه محمد رضا بهلوي أنه "يدرك مخاوف الرئيس ترامب الأمنية بعد قراره منع سفر مواطني سبعة بلدان إسلامية من بينها إيران"، مضيفًا أنه "لا ينبغي أن يسبب قرار الحظر صعوبة بالنسبة للإيرانيين الذين يعيشون في أمريكا".

وتابع: "طالما توجد الجمهورية الإسلامية فإن مشكلة الإرهاب والتطرف لن تختفي"، منوهًا إلى أن "مزاعم نظام الملالي بأن إيران قادرة على الدخول في مواجهة عسكرية مع أمريكا، أكاذيب، هدفها إيقاع الناس في فخ الحرب".



ويعيش رئيس المجلس الوطني الإيراني، محمد رضا بهلوي، مع باقي أفراد أسرته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد اندلاع الثورة الإسلامية العام 1979 التي قادها الخميني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com