لماذا تخلصت العلامة التجارية ”نوردستروم“من ملابس وأحذية ابنة ترامب؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا تخلصت العلامة التجارية ”نوردستروم“من ملابس وأحذية ابنة ترامب؟

لماذا تخلصت العلامة التجارية ”نوردستروم“من ملابس وأحذية ابنة ترامب؟

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

يبدو أن حملة المقاطعة التي ستواجهها أسرة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب قد أتت بثمارها، بعدما أعلنت العلامة التجارية الشهيرة ”نوردستروم“ عن وقف بيع خط إنتاج ملابس وأحذية يحمل اسم ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، وفقًا لما قاله ممثل الشركة أمس الخميس.

وبحسب صحيفة ”واشنطن بوست“ الأمريكية: ”يأتي هذا التغيير بعد أسابيع من حملة مقاطعة أعلنتها مجموعة من الناشطين المناهضين لترامب، والتي أطلقت على نفسها اسم ”انتزع محفظتك“ وطالبوا عملاق المتاجر بوقف التعامل مع الرئيس أو عائلته“.

من جانبه، قال ممثل ”نوردستروم“ في بيان إن ”منتجات إيفانكا ترامب تم التخلص منها بسبب ضعف المبيعات، ولم يذكر البيان دور حملة المقاطعة التي أعلنتها المجموعة“.

وجاء في نص بيان الشركة: ”في كل عام نخفض نحو 10٪ من العلامات التجارية ونجدد التشكيلة لدينا بنفس المبلغ تقريبًا وفي هذه الحالة، وفي ضوء أداء العلامة التجارية قررنا عدم طرحها هذا الموسم“.

يذكر أن متاجر التجزئة لديها بعض منتجات إيفانكا ترامب في المخازن وفقًا لما قاله ممثل الشركة، وسوف تطرح المخزون المتبقي في أوكازيون.

وأشارت الشركة في موقعها الالكتروني، أمس الخميس، إلى إن المنتجات الوحيدة المتبقية التي تحمل اسم إيفانكا ترامب كانت 4 أنماط من الأحذية، وكلها تباع بسعر مخفض.

يذكر أن حملة ”انتزع محفظتك“ استهدفت حتى الآن أكثر من 60 شركة، بما في ذلك ملاعب غولف ترامب والفنادق، والشركات التي تبيع السلع ذات العلامات التجارية ترامب، وغيرها من الشركات التي أيدته أو تبرعت لحملته الرئاسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com