زوجة ترامب تتذوق ”ألماس“ على غلاف مجلة مكسيكية (صورة) – إرم نيوز‬‎

زوجة ترامب تتذوق ”ألماس“ على غلاف مجلة مكسيكية (صورة)

زوجة ترامب تتذوق ”ألماس“ على غلاف مجلة مكسيكية (صورة)

المصدر: وداد الرنامي  - إرم نيوز                  

أثارت مجلة ”فانيتي فاير“ في نسختها المكسيكية غضب مواطنيها، باختيارها ميلانيا ترامب (46 عامًا) لتكون على غلاف عددها الأخير، في الوقت الذي ينوي زوجها بناء جدار بين الولايات المتحدة و المكسيك .

الغلاف يقدم صورة الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكي الجديد، بفستان أبيض أنيق والكثير من المجوهرات الثمينة، وهي تحمل عقدًا من ألماس بشوكة طعام مثل السباكيتي، وكأنها تستعد لتذوقه. وقدم الروبورتاج السيدة ترامب، التي كانت تعمل كعارضة أزياء ، بكونها:“خجولة وجميلة وودودة“.

الصورة استفزت المكسيكيين، واعتبروا أن المجلة أساءت اختيار غلافها في هذا التوقيت، بالنظر إلى تردي العلاقات بين البلدين بسبب قرار ترامب بناء جدار بينهما على حساب المكسيك، وفرض ضرائب جديدة على البضائع الواردة  إلى الولايات المتحدة.

وقالت دونيز دريسر، وهي محررة سياسية بمجلة ”ريفورما“ على تويتر، قائلة“ شكرًا فانيتي فاير المكسيك لتقديمك ميلانيا ترامب، أكبر مثال على الحساسية والتعاطف والوطنية والذكاء الصحفي“.

وندد مكسيكيون على مواقع التواصل الاجتماعي باختيار المجلة لزوجة ترامب، بوصفه بـ ”قلة الذوق“و“المهين“ و“المتملق“ . بينما اكتفى المسؤولون عن المجلة  بالتغريد على تويتر :“لا، الأمر لا يتعلق بالتملق“.

وسبق لفانيتي فاير أن أثارت جدلًا في المكسيك عام 2015، عندما فجرت فضيحة الممثلة انجليكا ريفيرا، زوجة الرئيس المكسيكي إنريكه بينيا نييتو، التي اقتنت منزلًا فخمًا قدر بالملايين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com