هل يستعيد ترامب خاتم البطولة المفقود من بوتين؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

هل يستعيد ترامب خاتم البطولة المفقود من بوتين؟ (صور)

هل يستعيد ترامب خاتم البطولة المفقود من بوتين؟ (صور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

فقد روبرت كرافت، مالك فريق ”نيو إنغلاند بترياتس“، خاتمه في رحلة عمل إلى روسيا، والآن يبدو أن دونالد ترامب سيقوم بمهمة سرية، عندما يلتقي فلاديمير بوتين، لحل قضية خاتم البطولة المفقود واستعادته.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، يفكر صديق ترامب المقرب وزميله الملياردير ”روبرت كرافت“، في طلب مساعدة الرئيس الجديد، في استعادة الخاتم الذي تبلغ قيمته 16 ألف جنيه استرليني من بوتين الذي أعاره له قبل 12 عامًا.

وكما يعرف الكثير من عشاق كرة القدم الأمريكية، فقد روبرت كرافت، صاحب فريق ”نيو إنغلاند بترياتس“ السابق ، خاتمه في رحلة عمل إلى روسيا وأعاره لبوتين.

وبعد أن اتضح أن ترامب يخطط للاجتماع ببوتين، زعمت تقارير إعلامية في الولايات المتحدة، أن الرئيس الجديد قد يحاول استعادة الخاتم من بوتين خلال اجتماع سيجمعهما قريبا.

وكان كرافت، في رحلة عمل إلى روسيا في العام 2005، عندما أظهر خاتمه لبوتين، ويبدو أن الأخير، الذي كان حينها يشغل منصب رئيس للوزراء، ارتداه على سبيل التجربة، ثم أخذه ولم يعده.

وقال كرافت معلقا على الخطوة ”خلعت الخاتم ليراه بوتين، فارتداه وذهب، من الممكن أن أقتل شخصًا ما من أجل استعادة هذا الخاتم، ولكن عندما مددت يدي لاستعادته وضعه في جيبه، بينما كان يحيط به 3 حراس شخصيين، ثم انصرف“.

وعندما حدثت هذه الواقعة، طلبت إدارة بوش من كرافت حينها أن يقول إنه أعطى الخاتم لبوتين كهدية، حفاظًا على العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا، وبعدها مباشرة صرح كرافت بحقيقة ما حدث، ونفى بوتين سرقة الخاتم، ولقاء كرافت من حيث الأساس، لكنه قال إنه سيصنع له خاتما بديلًا.

يذكر أن بوتين قال خلال الأسبوع الماضي، إنه مستعد للقاء ترامب، ولكن وفقًا للكرملين قد تستغرق الاستعدادات للاجتماع المنتظر أشهرًا عدة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com