مقتل شخصين بإطلاق نار في عيادة بمدينة ماربورج الألمانية

مقتل شخصين بإطلاق نار في عيادة بمدينة ماربورج الألمانية
Police secure a street near to the scene of a shooting in Munich, Germany July 22, 2016. REUTERS/Michael Dalder

المصدر: برلين - إرم نيوز

قتل شخصان خلال إطلاق نار في عيادة طبية بالقرب من محطة قطارات مدينة ماربورج في ألمانيا وذلك حسبما أعلن الادعاء العام اليوم الخميس.

وأعلن الادعاء العام الألماني، اليوم الخميس، أن شخصين لقيا حتفهما خلال إطلاق نار في عيادة طبيب في مدينة ماربورج.

وأفادت صحيفة ”بيلد“ واسعة الانتشار أنه تم تطويق الميدان الواقع أمام محطة القطارات الرئيسة في ماربورج، حيث تقع العيادة التي شهدت الحادث.

ونقلت إذاعة ”هيسيشه روندفونك“ المحلية عن الشرطة القول إن القتيلين هما طبيبان.

وقال المدّعي الألماني كريستيان هارتفيج إن طبيباً قتل زميله بالرصاص قبل أن يقتل نفسه في منشأة طبية للأشعة بمدينة ماربورج غربي ألمانيا.

وأوضح هارتفيج لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) أنه ”لا يوجد ما يشير إلى أن هناك فاعلا خارجيا“، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وتم العثور على جثتي الطبيبين داخل مبنى قرب محطة القطار الرئيسة في المدينة، يضم عيادة طبية وشققا سكنية، ولم تعرف تفاصيل عن دافع الجريمة، لكن هارتفيج قال إنه لا توجد أدلة تشير إلى أنها سياسية.

وقالت شركة النقل الإقليمية ”آر إم في“ عبر موقعها على الإنترنت إن الميدان المقابل لمحطة القطار الرئيسة في ماربورج تم تطويقه بسبب عملية جارية للشرطة.

وفي العام 2012، أطلق رجل متقاعد النار على طبيبين وعلى نفسه في عيادة طبيب في ولاية راينلاند بالاتينات. وفي تموز/يوليو الماضي، أصاب مريض بمستشفى بنيامين فرانكلين في برلين، طبيبا واطلق النار على نفسه، وتوفي الطبيب في وقت لاحق متأثرا بجراحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com