أمريكيون يهاجمون مسلمة محجبة في نيويورك (صور) – إرم نيوز‬‎

أمريكيون يهاجمون مسلمة محجبة في نيويورك (صور)

أمريكيون يهاجمون مسلمة محجبة في نيويورك (صور)

المصدر: إرم نيوز - صدوف نويران

قالت  شابة مسلمة إنها تعرضت لهجوم وإساءة من قبل 3 رجال في مترو الأنفاق في نيويورك، حيث وصفوها بالإرهابية، كما حاولوا نزع حجابها وهم يهتفون باسم دونالد ترامب،  فيما تقوم الشرطة بالتحقيق في الحادث حالياً.

وأوضحت الفتاة وتدعى ياسمين سويد، البالغة من العمر 18 عاماً للصحفيين، إنها هوجمت من قبل 3 رجال بيض كانوا في حالة سكر، بينما وقف بقية الناس يتفرجون دون أن يتدخل أحد منهم لمساعدتها.

وأضافت: ”لقد سمعتهم يتحدثون، ولكنني كنت أضع سماعات الرأس ولم أصغ جيداً لما يقولون، كان يومي حافلاً وطويلاً، ثم قاموا بالاقتراب مني وعندها سمعتهم يهتفون باسم دونالد ترامب“.

9

وتابعت السويد: ”لقد أحاطوا بي من الخلف وقالوا ”انظروا إنها إرهابية“، لم أجبهم، وحاولوا جذب حمالة حقيبتي ولكنها انقطعت، عندها التفت إليهم وقلت لهم بأدب، أرجو أن تدعوني وشأني، جميع الركاب كانوا ينظرون إليّ ولكن لم يقل أحدهم شيئاً، وأشاحوا بنظرهم بعيداً“.

وذكرت الفتاة أن الحادث وقع مساء يوم الخميس عندما كانت تركب قطار الساعة السادسة، وكتبت لاحقاً على صفحتها على فيسبوك: ”من المؤسف أن هناك الكثير من الناس فضلوا أن يقفوا موقف المتفرج بينما كنت أتعرض للإساءة لفظياً وجسدياً من قبل هؤلاء الخنازير المثيرين للاشمئزاز“.

1111111111111111

وقالت الشرطة إنها قامت بجمع أشرطة كاميرات المراقبة، بحثاً عن أدلة حول هويات الرجال الثلاثة.

كما ذكرت إدارة شرطة نيويورك، الأسبوع الماضي، أن الحوادث التي تتضمن إساءات عنصرية ارتفعت بنسبة 300% خلال الأسبوعين اللذين تليا فوز دونالد ترامب بالانتخابات، مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com