مساعد ترامب يقارن نفسه بشخصية شريرة في فيلم ”حرب النجوم“

مساعد ترامب يقارن نفسه بشخصية شريرة في فيلم ”حرب النجوم“

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

أجرى المسؤول التنفيذي السابق في عدد من وسائل الإعلام الأمريكية ”ستيف بانون”، مقارنة غريبة في أول مقابلة له منذ تعيينه مساعدا للرئيس الأمريكي المنتخب ترامب، حيث شبّه نفسه بكل من ”ديك تشيني“ نائب الرئيس الأسبق جورج بوش، والشيطان  والشخصية السينمائية ”دارث فيدر“ .

وبحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، قال ”بانون“: ”الشر جيد، فالقوة هي ديك تشيني، ودارث فيدر (فلم حرب النجوم)، والشيطان“.

 واستغل  ”بانون“ ضابط البحرية الأمريكية السابق، أول مقابلة له منذ فوز ترامب في الانتخابات الأمريكية للتنبؤ بأن زعيم أمريكا الجديد سيقود حركة ”مثيرة مثل الثلاثينات“، ستمكن الجمهوريين من حكم أمريكا لمدة 50 سنة قادمة.

 وقال بانون للصحفيين: ”أنا الرجل الذي يدفع بخطة بنية تحتية بقيمة تريليون دولار، بأسعار الفائدة السلبية في جميع أنحاء العالم، وهي أعظم فرصة لإعادة بناء كل شيء“.  وأضاف“ سوف نقوم بهذه المجازفة ونرى النتيجة، وسوف تكون فترة مثيرة مثل حقبة الثلاثينيات“.

 و كان قرار ترامب القاضي بتعيين ”بانون“ مساعدا له، قد لاقى انتقادات واسعة من قبل الكثير من الأمريكيين، الذين يعتبرون أن ”بانون“ على علاقة بالجماعات اليمينية المتطرفة في أمريكا.

ولكن ”بانون“ الذي أنتج فيلماً واحداً خلال عمله بالسينما، نفى جميع تلك الاتهامات ورد قائلا: ”أنا لست من داعمي القومية البيضاء، أنا من داعمي القومية الاقتصادية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com