جندي أوكرانية خلال الحرب الدائرة بين بلاده وروسيا
جندي أوكرانية خلال الحرب الدائرة بين بلاده وروسيارويترز

ماذا قال قائد الجيش الأوكراني الجديد في أول تصريح له؟

قال القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية ألكسندر سيرسكي، اليوم الجمعة، إن التوزيع والتسليم السريع لكل ما هو ضروري للوحدات القتالية "كان ولا يزال المهمة الرئيسية للوجستيات العسكرية" في أوكرانيا.

وكتب سيرسكي عبر قناته على تطبيق "تلغرام": هناك تخطيط واضح ومفصل لجميع هيئات القيادة والسيطرة العسكرية والتشكيلات والوحدات، مع الأخذ في الاعتبار احتياجات الجبهة من أحدث الأسلحة التي تأتي من الشركاء الدوليين".

أخبار ذات صلة
وصفه بـ"الخائن".. ميدفيديف: أشعر بالاشمئزاز من قائد جيش أوكرانيا الجديد

وأشار سيرسكي إلى "أن التوزيع والتسليم السريع والعقلاني لكل ما هو ضروري للوحدات القتالية كان ولا يزال المهمة الرئيسية للوجستيات العسكرية".

وتابع" أن معرفة كافة احتياجات الجبهة دون استثناء والسيطرة على الوضع في كل قطاع هي مهمة قيادة القوات على جميع المستويات"، مبينا أن مؤهلات أفراد هيئات القيادة والسيطرة العسكرية هي التي تعتبر حاسمة، بالإضافة إلى التنفيذ الناجح للخطط".

وأوضح، "أن سلامة الأفراد العسكريين دائمًا كانت ولا تزال القيمة الأساسية للجيش الأوكراني"، مشددا على "أن الحفاظ على التوازن بين تنفيذ المهام القتالية وتكثيف التعليم وتدريب الأفراد يظل أكثر أهمية من أي وقت مضى".

ولفت القائد المعين حديثا إلى "أن إدخال حلول تقنية جديدة وتوسيع نطاق التجارب الناجحة، على سبيل المثال، استخدام الأنظمة غير المأهولة وأنظمة الحرب الإلكترونية الحديثة، يعد أحد العوامل المستقبلية لبناء النصر في الحرب".

وختم قائلا، "إن التغييرات والتحسين المستمر لوسائل وأساليب الحرب هي التي ستسمح لنا بتحقيق النجاح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com