التدريبات العسكرية الأكثر جنونا في كوريا الشمالية.. تحطيم الصخور على البطن (فيديو)

التدريبات العسكرية الأكثر جنونا في كوريا الشمالية.. تحطيم الصخور على البطن (فيديو)

المصدر: أحمد نصار – إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية مقطع فيديو يُظهر التدريبات الوحشية التي أُجبر جنود كوريا الشمالية على تحملها تحت حكم كيم جونغ.

ويظهر المقطع التدريبات الجنونية التي يقوم بها الجنود، التي تشمل كسر الطوب برؤوسهم وتحطيم الصخورعلى بطونهم، كما يظهر الجنود بسراويل مموهة وهم يقومون باستعراض مهاراتهم في الركلات الطائرة واللكمات والعديد من الحركات الأخرى.

وحسب الصحيفة البريطانية، فقد تم تسجيل الفيديو في العام 2014، لكنه عاد للظهور مرة أخرى على الإنترنت في الآونة الأخيرة.

وفي الفيديو يظهر الجنود وهم يسقطون على كتل من الصخور لتحطيمها بأجزاء متفرقة من أجسامهم، وكذلك ممارسة العديد من التمرينات الأخرى.

في خلفية الفيديو تم تشغيل موسيقى حماسية كنوع من الدعاية، ويظهر أيضا زعيم البلاد كيم جونغ وهو يتفقد التدريبات في قواعد عسكرية.

وتملك كوريا الشمالية الدولة الشيوعية أكبر جيش إلزامي، إذ يبلغ تعداد جنوده الموجودين في الخدمة حاليا 1.2 مليون جندي، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة صن أونلاين.

ويخضع الجندي للتجنيد الإلزامي الذي تبلغ مدته 10 سنوات أو يعاقب بالموت إذا رفض ذلك.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهر كيم جونغ في إحدى مقاطع الفيديو على الإنترنت وهو يطلق النار من بندقية كما ظهر وهو يركب غواصة وحتى أنه قام بقيادة طائرة.

وفي الفيديو، أعلن زعيم كوريا الشمالية عن استعداد بلاده الواضح للحرب، وكذلك استعرض مهاراته الخاصة في ساحة المعركة.

ويقوم الزعيم البالغ من العمر 32 عاما بمراقبة جنوده ومشاهدة عروض الدبابات والتحدث مع قادته العسكريين ومراقبة إطلاق الصواريخ، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير بجريدة كرونين تسايتونغ النمساوية.

https://www.youtube.com/watch?v=poMrNeAPNkk

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com