أمريكا تنفي وجود علاقة لـ“الإرهاب الدولي“ بانفجار مانهاتن (صور وفيديو)

أمريكا تنفي وجود علاقة لـ“الإرهاب الدولي“ بانفجار مانهاتن (صور وفيديو)
New York City firefighters stand near the site of an explosion in the Chelsea neighborhood of Manhattan, New York, U.S. September 17, 2016. REUTERS/Rashid Umar Abbasi TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: متابعات- إرم نيوز

قال حاكم نيويورك أندرو كومو، اليوم الأحد، إنه لا توجد أي دلالة على أن الانفجار الذي وقع في مانهاتن، الليلة الماضية، له صلة بما سماه الإرهاب الدولي.

وأضاف كومو في تصريح للصحافيين قرب موقع الانفجار، ”لكن التحقيق ما زال في مراحله الأولى“.

وجرح ما لا يقل عن 26 شخصًا جراء انفجار ضخم هزّ وسط مدينة نيويورك في الساعة 8:30 مساء السبت بالتوقيت المحلي.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن كمية من المتفجرات  في حاوية للقمامة تسببت بانفجار عنيف بالهواء الطلق بين الجادة السادسة والسابعة في حي تشلسي بمنطقة منهاتن في مدينة نيويورك ما تسبب بإصابة العشرات وإجلاء آخرين من مكان الحادث.

وأكدت صحيفة واشنطن بوست أن الانفجار الذي وقع بجانب منشأة خيرية تهتم بضعاف البصر، أدى إلى إصابة حوالي 26 شخصًا بجروح طفيفة.

وفي وقت لاحق، قالت مصادر قريبة من التحقيقات بشأن الحادثة، إن سلطات إنفاذ القانون تدرس احتمال أن يكون انفجار نيويورك جاء بالصدفة بسبب متفجرات بناء.

New York City firefighters stand near the site of an explosion in the Chelsea neighborhood of Manhattan, New York September 17, 2016. REUTERS/Rashid Umar Abbasi TPX IMAGES OF THE DAY
Y

1.jpg 90.jpg22.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com