شقيق أوباما يعلن أنه سيصوت لصالح ترامب (صورة) – إرم نيوز‬‎

شقيق أوباما يعلن أنه سيصوت لصالح ترامب (صورة)

شقيق أوباما يعلن أنه سيصوت لصالح ترامب (صورة)

المصدر: واشنطن - إرم نيوز

أعلن مالك أوباما الأخير غير الشقيق للرئيس الأمريكي باراك أوباما، أنه سيصوت لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية، واصفاً شعار حملة ترامب بأنه ”يعيد المجد للولايات المتحدة“، معتبراً أن ترامب رجل عظيم.

وقال مالك أوباما في مقابلة صحفية مع قناة ”فوكس نيوز“، ”أحب دونالد ترامب لأنه يتحدث بصراحة، كما أن شعار حملته عظيم، أود مقابلته حقا“، معرباً عن خيبة أمله العميقة من إدارة الرئيس الأميركي الحالي، دفعته لتغيير ولائه من ”الحزب الديمقراطي“، الذي ينتمي له أخيه، إلى حزب لينكولن، في إشارة إلى ”الحزب الجمهوري”.

وتابع مالك أوباما ”إن سقوط القشة الأخيرة في دعمه لإدارة أخيه، جاءت في وقت سابق من الشهر الجاري، عندما أوصى مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية جيمس كومي، بعدم مقاضاة وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الديمقراطية المفترضة للرئاسة هيلارى كلينتون، في قضية استخدام البريد الشخصي لها ي مراسلات الوزارة“.

وأبدى مالك أوباما غضبه من ”قيام هيلاري كلينتون والرئيس أوباما بقتلهم للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، معتبراً القذافي بأنه واحد من أفضل أصدقائه“، بحسب قوله.

وأضاف أن ”التخلص من القذافي لم يجعل الأمور في ليبيا أفضل، منتقداً دعم ”الحزب الديمقراطي“ لزواج المثليين، وقال: ”أشعر بميلي للجمهوريين الآن لأنهم لا يدعمون المثليين“.

U6786786373ntitled

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com