بالفيديو والصور..كيف يستولي الجيش الأمريكي على أي قاعدة جوية خلال 18 ساعة فقط ؟ – إرم نيوز‬‎

بالفيديو والصور..كيف يستولي الجيش الأمريكي على أي قاعدة جوية خلال 18 ساعة فقط ؟

بالفيديو والصور..كيف يستولي الجيش الأمريكي على أي قاعدة جوية خلال 18 ساعة فقط ؟

المصدر: أحمد عبدالباسط- إرم نيوز

يزعم الجيش الأمريكي أن باستطاعته الاستيلاء على أي قاعدة جوية على الكرة الأرضية خلال أقل من 20 ساعة، بفضل تدريب جيشه الذي يملك قوات خاصة لهذا الغرض.

ونشرت صحيفة ”بيزنس إنسايدر“ الأمريكية، تقريرًا مطولًا حول خطة الجيش الأمريكي الأقوى في العالم لتنفيذ مهمة الاستيلاء هذه، في وقت قياسي.

within-minutes-paratroopers-are-on-the-ground-putting-heavy-lead-downrange

يقود هذا النوع من العمليات الخاصة نحو 5000 متخصص من قوة الردع العالمية من لواء الجيش المحمولة جوا، حيث باستطاعتهم الاستيلاء على أي قاعدة جوية في العالم في غضون 18 ساعة فقط.

وبفضل التدريب المحكم الذي يتبعه الجيش الأمريكي فإن القوات الجوية الأمريكية، قادرة على الانتشار في أي مكان على وجه الأرض، في غضون 18 ساعة أيضا.

ويبدأ التدريب بتنفيذ هجوم جوي بهدف السيطرة على مهبط الطائرات الخاص بالعدو، وفي غضون دقائق، تبدأ القوات المظلية بالانتشار على الأرض ووضع الرصاص الثقيل.

the-first-wave-is-an-airborne-assault-with-the-goal-of-taking-control-of-an-enemy-airfield

وخلال المناورات التدريبية التي تحضّر القوات الخاصة لهذه المهمات العسكرية يتم الإعداد والمحاكاة على حدوث الإصابات ووقوع الضحايا، فضلًا عن ذلك تقوم مجموعة من المركبات المتخصصة بإنزال عدد هائل من الجنود على الساحة، بالإضافة إلى جنود المشاة، وتوفر فرق القناصة الدعم خلال هذه المهمة، وتطلق أنظمة الصواريخ عالية التنقل والمدفعية وابلًا مدمرًا ضد العدو.

وبمجرد أن تؤمن الفرقة الأولى المنطقة، يستعد الصف الثاني من الطائرات والمركبات الثقيلة للتحرك، وتتنقل العربات المدرعة، لتعزيز مكاسب المشاة.

وفي هذا الوقت يأتي دور دبابات أبرامز وبرادلي، وتستكمل قوات المظليين الغارة من القاعدة الجوية، واستخدامها في المستقبل بمثابة قاعدة عمليات متقدمة بالنسبة للقوات الأمريكية.





للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com