بالفيديو.. جمعية الأسلحة الأمريكية تهدد إيران

بالفيديو.. جمعية الأسلحة الأمريكية تهدد إيران

المصدر: ياسمين عماد- إرم نيوز

نشرت الجمعية الوطنية الأمريكية للأسلحة الخميس، مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بها كجزء من حملة جديدة لترويج أعمالها، ظهر في بعضها أشخاص يحملون الأسلحة ويعبرون عن شغفهم باقتنائها، في حين أدلوا بتصريحات ضد النخب الليبرالية ومشاهير هوليوود والطبقة السياسية الأمريكية.

اللافت في مقاطع الفيديو التي صدرت عن الجمعية ونشرتها صحيفة ”واشنطن بوست“، فيديو  ظهر فيه شخص أشيب اللحية يرتدي قبعة وهو يصارع تمساحا، يقول ”آية الله في إيران“ موجها تحذيرا  بقوله ”ربما تكون  قابلت رئيسنا ذا الوجه الطيب مثل الطفل وأصدقاءه ضعيفي الإرادة، لكنك لم تقابل أمريكا“.

وقد تبين من الفيديو أن المتحدث المغني الشهير تشارلي دانيلز، الذي أضاف في حديثه ”لم تقابل المواطنين داخل البلاد أو الأشخاص المستعدين للدفاع عن وطنهم بدمائهم وأيديهم عارية، إذا تطلب الأمر كما لم تقابل عمال الصلب ولا عمال المناجم الصخرية أو العاملين بالمستنقعات الذين يستطيعون مصارعة تمساحًا كبيرًا خارج المياه“.

وأردف المغني في تهديده الموجه إلى ”آية الله في إيران“ قائلا: ”لم تقابل المزارعين ولا رعاة البقر وحطابي الأشجار وسائقي الشاحنات، أنت لا تعرف رجال الجبال ولا رجال الشرطة البواسل الذين يقاتلون من أجل الخير في مناطق الحرب المدنية“

وختم دانيال حديثه بالقول ”لا لم تقابل أمريكا بعد، بل يجب أن تصلي لكي لا تقابلها أبدًا أنا الجمعية الوطنية للأسلحة الأمريكية أنا المكان الأكثر أمانًا للحرية“.

في تعليق منها على الفيديو، رأت الصحيفة ”واشنطن بوست“ أن ”الفيديو تحريضي ومدعوم بالصبغة الوطنية، إذ يستحضر  أساطير الأصالة في مخاطبة الفئة المستهدفة من الحملة الدعائية في المناطق الأمريكية البدائية من العاملين المجتهدين على الحدود والميليشيات اليقظة“.

وتشير الصحيفة، إلى أن ”مصارعي التماسيح في امريكا يبدون أقوياء، لكن أطباء إيران لا يحتاجون لمزيد من الأسباب لاشعال النيران في وجه الشيطان الأعظم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com