أخبار

متشددون إيرانيون يخترقون حساب نائبة روحاني على "فيسبوك"
تاريخ النشر: 20 أبريل 2016 14:15 GMT
تاريخ التحديث: 20 أبريل 2016 14:33 GMT

متشددون إيرانيون يخترقون حساب نائبة روحاني على "فيسبوك"

تقارير ترجح أن يكون السبب وراء اختراق حساب شهيندخت مولاوردي، هو رفضها للإجراءات الأمنية ضد ظاهرة عدم ارتداء الفتيات للحجاب.

+A -A
المصدر: طهران – إرم نيوز

رجحت تقارير صحفية إيرانية، اليوم الأربعاء، أن يكون متشددون ينتمون لجماعة ”حزب الله إيران“ هم المسؤولون عن اختراق حساب نائبة الرئيس حسن روحاني على ”فيسبوك“ وكذلك اختراق بريدها على موقع ”جي ميل“.

وقالت التقارير الصادرة عن مواقع تابعة للإصلاحيين في إيران، إن ”اختراق بريد وحساب نائبة الرئيس الإيراني لشؤون المرأة والأسرة، شهیندخت مولاوردي، تم عن طريق جماعة متشددة تدعى حزب الله إيران“.

وأوضح موقع ”أنصاف نيوز“، أن اختراق حساب وبريد مولاوردي، يأتي بسبب رفضها للإجراءات التي اتخذتها الشرطة في طهران لمواجهة ظاهرة عدم ارتداء الفتيات للحجاب، التي بدأت أمس الثلاثاء“.

وكانت مولاوردي، كتبت في تغريدة لها على حسابها في ”تويتر“، في وقت سابق من الأربعاء: ”مرحبا بجميع الأصدقاء والمتابعين، من المؤسف فقد تم الاستيلاء على بريدي الإلكتروني، وحسابي على فيسبوك“.

يذكر أن مولاوردي طالبت البرلمان، في تموز/ يوليو الماضي، بإصدار قانون يسمح للرياضيات المتزوجات في إيران بالسفر خارج البلاد دون إذن الزوج.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك