مقتل عنصرين من الحرس الثوري بسوريا (صورة)
مقتل عنصرين من الحرس الثوري بسوريا (صورة)مقتل عنصرين من الحرس الثوري بسوريا (صورة)

مقتل عنصرين من الحرس الثوري بسوريا (صورة)

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، مصرع اثنين من عناصره، بينهما مسؤول كبير بفيلق القدس، الذي يتولى قيادته الجنرال قاسم سليماني، خلال المواجهات العسكرية مع المعارضة السورية في مدينة حلب شمال سوريا.

وقال مسؤول المحاربين القدامى، بفيلق القدس التابع للحرس الثوري، العقيد "أحد الله سيرتي" لوكالة أنباء "تسنيم" التابعة، إن "سعيد مسافري ماكلواني 30 عاما، وجمال رضي 35 عاماً من أهالي محافظة جيلان شمال إيران، قتلا أمس السبت في مواجهات مع المعارضة السورية بمدينة حلب".

وزعم العقيد سيرتي، أن "العنصرين من الحرس الثوري، كانا يقومان بمهمة استشارية لدعم قوات بشار الأسد"، منوهاً إلى أن عدد المقاتلين من مدينة جيلان الذين لقوا حتفهم في سوريا، بلغ 11 عنصراً من قوات الحرس الثوري.



وكانت وسائل إعلام إيرانية، أفادت في 23 من مارس الماضي، عن مصرع اثنين من ضباط الحرس الثوري، خلال مواجهات جرت مع المعارضة السورية في ريف حلب الشمالي.

وذكر موقع "دولت بهار"، أن ضابطا من قوات الحرس الثوري يدعى (محسن ماندني)، قتل في مواجهات مع المسلحين السوريين في ريف حلب الشمال"، مشيرة إلى أن ماندني، هو من قادة الحرس في مدينة سبندان، بمحافظة شيراز جنوب إيران، لقي مصرعه بعد 35 يوماً من قدومه إلى سوريا أثناء معارك قبل 3 أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com