مقتل 6 من الحرس الثوري بينهم ضابط في حلب (صور)
مقتل 6 من الحرس الثوري بينهم ضابط في حلب (صور)مقتل 6 من الحرس الثوري بينهم ضابط في حلب (صور)

مقتل 6 من الحرس الثوري بينهم ضابط في حلب (صور)

قُتل ستة عناصر من الحرس الثوري الإيراني، بينهم ضابط، خلال معارك مع قوات المعارضة في حلب شمال سوريا، حسب ما أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم الحرس الثوري في مدينة سمنان شمال إيران، مهدي ديابي، إن "أحد ضباط الحرس برتبة رائد يدعى محمد طحان، قتل أمس الإثنين في مواجهات مع الجماعات السورية المسلحة في جبهة حلب".

وبين ديابي أن "الرائد محمد الطحان وهو من لواء 12 من فيلق محمد التابع للحرس الثوري، تطوع للذهاب إلى سوريا لتقديم الاستشارات العسكرية لقوات الجيش السوري"، حسب وكالة "مشرق نيوز" التابعة للحرس الثوري.

من جانبها، قالت وكالة أنباء "فارس" التابعة للحرس الثوري، أيضاً، في وقت متأخر من الأحد الماضي، إن "ميثم مدواري، وعلي تمام زاده، وسيد إسماعيل سيرت نيا، وسيد ميلا مصطفوي، موسى جمشيديان، ومحمد حسين محمد خاني، قتلوا الأحد في مواجهات مع المعارضة السورية في جبهة حلب شمال سوريا".

وبهذا يرتفع عدد قتلى إيران في سوريا، إلى 27، بينهم جنرالات وضباط في الصف الأول، منذ إعلان الحرس الثوري عن زيادة أعداد مستشاريه العسكريين في سوريا، تزامناً مع إعلان روسيا بدء ضرباتها الجوية في البلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com