سليماني يقاتل في الأنبار مع الحشد الشعبي

سليماني يقاتل في الأنبار مع الحشد الشعبي

طهران – كشف موقع إيراني  الثلاثاء، عن تواجد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني مع مقاتلي الحشد الشعبي في محافظة الأنبار.

ونقل الموقع الإخباري، أن سليماني دخل مع الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري لإعداد خطة عسكرية لتحرير محافظة الأنبار من يد تنظيم داعش، مشيراً إلى أن سليماني يتواجد الآن في العراق بعلم وطلب من الحكومة العراقية.

وبث الموقع صورة جديدة لقائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني مع أحد مقاتلي الحشد يدعى (أيوب الربيعي) المعروف ”بأبو عزرائيل“.

وكان قاسم سليماني غادر العراق بعد تحرير مدينة تكريت في أبريل الماضي، كما وجه له رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي انتقادات لاذعة بسبب كثرة الصور التي تنشر لسليماني وهو في العراق.

وقال العبادي خلال زيارته الشهر الماضي إلى واشنطن، بأنه ليس ”من المستحسن“ ظهور قاسم سليماني في عدة صور أثناء المعارك  في العراق،  مشيراً إلى ان تلك الصور أرسلت ”انطباعاً خاطئاً“ وكأن الآخرين ”يقاتلون نيابة عن العراق“، لافتا إلى إنه طرح القضية على طهران فيما نفت الأخيرة ان يكون لها اي دور في ذلك.

وأضاف العبادي، إنه ”ليس من المستحسن بالنسبة لسليماني ان يظهر في صور تبدي تواجده في العراق وهو يحارب تنظيم داعش“، مبيناً انه “ طرح قضية الصور على الجانب الإيراني ولكن طهران نفت أي دور لها في ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com