الحوثيون يفشلون في حشد اليمنيين ضد عاصفة الحزم‎
الحوثيون يفشلون في حشد اليمنيين ضد عاصفة الحزم‎الحوثيون يفشلون في حشد اليمنيين ضد عاصفة الحزم‎

الحوثيون يفشلون في حشد اليمنيين ضد عاصفة الحزم‎

فشل عناصر موالون للحوثي بالتعاون مع بعض أنصار الرئيس المخلوع علي صالح في أمريكا من إقامة مظاهرة للتنديد بعاصفة الحزم وتؤيد الحرب التي تشنها الجماعة على عدن والضالع وبعض مناطق جنوب اليمن.

وتكررت في الأيام الماضية دعوات أطلقها نشطاء لهم علاقة بجماعة الحوثيين المسلحة وأنصار صالح في عدد من المدن الأمريكية –للتظاهر لكنها بائت بالفشل، فلجأوا للاستعانة بعدد من الشيعة من أبناء وبنات الجاليتين العراقية واللبنانية في منطقة ديترويت لتكثير سوادهم والظهور بمظهر أقوى.

حيث نظموا مظاهرة خلت من الوجوه اليمنية إلا القليل, مساء أمس الأحد أمام مكتبة هنري فورد العامة شرق مدينة ديربورن بولاية ميتشغان حضرها عدد من اللبنانيين العراقيين ورجال دين معممين من أبناء الطائفة الشيعية الذين رفعوا أعلام وشعارات دولهم إلى جانب علم اليمن.

وأضاف الصايدي في تصريح لـ"إرم" "بعض الشباب ممن حضروا المظاهرة بشكل عفوي أصيبوا بالحرج جراء ذلك, الأمر الذي دعاهم للانسحاب من المظاهرة بعد رؤيتهم سيارات مطلية بمساحيق بدت وكأنها عسكرية وعليها شعار مليشيات "الحشد الشعبي" العراقية التي أحرقت آلاف المنازل وقتلت الكثير من العراقيين لأسباب طائفية بحتة".

وأشار الصايدي إلى أن أنصار المخلوع صالح وأتباع الحوثي يتنقلون بين الولايات والمدن الامريكية لعمل مظاهرات لكنهم فشلوا كما حدث في نيويورك قبل يومين حين لم يحضر معهم سوى أكثر من عشرة أشخاص هم قوام المنظمين فقط".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com