الصحفية الإيرانية المعارضة مسيح نجاد تنال جائزة "الشجاعة الأخلاقية"
الصحفية الإيرانية المعارضة مسيح نجاد تنال جائزة "الشجاعة الأخلاقية"الصحفية الإيرانية المعارضة مسيح نجاد تنال جائزة "الشجاعة الأخلاقية"

الصحفية الإيرانية المعارضة مسيح نجاد تنال جائزة "الشجاعة الأخلاقية"

منحت اللجنة اليهودية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، جائزة "الشجاعة الأخلاقية" للصحفية والناشطة الإيرانية المعارضة مسيح علي نجاد في معركتها ضد النظام الإيراني، وأشادت بشجاعتها والتزامها بحقوق الإنسان.

وقالت ليزا برزان، عضوة اللجنة اليهودية الأمريكية: "مسيح علي نجاد جديرة بالثناء لتكريس حياتها لفضح جرائم قادة الجمهورية الإسلامية والمجازفة بحياتها للدفاع عن حقوق المرأة في إيران من أجل مستقبل أفضل".

من جانبها، قالت مسيح علي نجاد: "أشارك جائزة الشجاعة الأخلاقية مع نساء إيرانيات شجاعات تم الاعتراف بهن كمواطنات من الدرجة الثانية منذ الثورة الإيرانية العام 1979".

وأضافت: "الحجاب الإلزامي للحكومة الإسلامية مثل جدار برلين للشيوعية، ومثلما سقطت الشيوعية مع سقوط جدار برلين، كذلك ستسقط الجمهورية الإسلامية بانتصار النساء على الحجاب الإلزامي".

وأوضحت: "كما قلت سابقًا أمام أعضاء الكونغرس، اتفقتم مع النظام الإيراني أم لا، فإن الشعب الإيراني اتفق على التخلص من الديكتاتور، وإذا لم تعزل الجمهورية الإسلامية سيتعين عليك محاربة الإسلاميين في الغرب في المستقبل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com