سماع دوي انفجار في طهران
سماع دوي انفجار في طهرانسماع دوي انفجار في طهران

سماع دوي انفجار في طهران

سُمع دوي انفجار في وقت متأخر من مساء السبت، في منطقة "نارمك" الواقعة شمال شرق العاصمة الإيرانية طهران، فيما قالت السلطات إن الانفجار وقع في مستودع وأدى إلى إصابة أحد الأشخاص بجروح.

وقال المتحدث باسم منظمة الطوارئ الإيرانية مجتبى خالدي، لوكالات الأنباء الإيرانية، إن "انفجاراً وقع في وقت متأخر من مساء السبت بمنطقة نارمك في العاصمة طهران، وكانت المعلومات الأولية تتحدث أن سبب الانفجار كان نتيجة عطل في نظام التدفئة المركزي في مبنى سكني مكون من أربعة طوابق".



وأضاف خالدي أنه "بعدما تم إرسال فرق الإطفاء تبين أن الموضوع جرى تضخيمه في وسائل الإعلام التي أشارت إلى تدمير المبنى السكني المكون من أربعة طوابق، لكنه اتضح أن شخصاً كان يعمل في مستودع المبنى وفجأة سمع دوي انفجار من داخل هذا المستودع".

وأشار المسؤول الإيراني إلى أن "الانفجار لم يلحق أي ضرر بالمبنى، فيما أصيب الشخص الذي كان في المستودع المجاور للمنحدر بجروح طفيفة".



فيما أشارت مواقع إخبارية إلى أن عددا من سيارات الإطفاء والإسعاف انتشرت في منطقة نارمك التي تعد من الأحياء الراقية في العاصمة طهران، حيث يقع منزل الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد.

وقالت وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية إن "العديد من سيارات الإسعاف كانت موجودة في مكان الحادث لتقديم الخدمات للضحايا المحتملين"، الأمر الذي يشير إلى شدة الانفجار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com