بعد تصريحات بايدن عن "كورونا".. هل تعود الحياة لطبيعتها في الخريف؟
بعد تصريحات بايدن عن "كورونا".. هل تعود الحياة لطبيعتها في الخريف؟بعد تصريحات بايدن عن "كورونا".. هل تعود الحياة لطبيعتها في الخريف؟

بعد تصريحات بايدن عن "كورونا".. هل تعود الحياة لطبيعتها في الخريف؟

قال الدكتور أنتوني فوتشي مدير "المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية"، إن لهجة الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن وباء "كورونا" تختلف بشكل مذهل عن نهج الرئيس السابق دونالد ترامب، ما يمكن أن يمهد الطريق للعودة للحياة الطبيعية هذا الخريف.

ولفت فاوتشي خلال مقابلة مع شبكة "ان بي سي" الأمريكية مساء السبت إلى تصريحات بايدن التي قال فيها إن "الادارة الجديدة ستكون أكثر شفافية للشعب الأمريكي وتعمل على إصلاح عيوب التطعيم بدلاً من توجيه أصابع الاتهام وإلقاء اللوم".

وقال فاوتشي "الحقيقة أن هذه لهجة مختلفة، في الواقع تختلف بشكل مذهل و لافت للنظر"، مشيرا إلى نهج ترامب الذي انتهت ولايته البالغة 4 سنوات الأربعاء الماضي.

وأوضح فاتشي أن خطة بايدن التي تم طرحها رسميا يوم الجمعة الماضي ستساعد على توفير المزيد من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال مراكز التطعيم المجتمعية الجديدة وزيادة استخدام الصيدليات ووحدات التطعيم المتنقلة، مضيفا "سنشهد تسريعا حقيقيا للقدرة والتنفيذ الفعلي لتلقيح أعداد أكبر بكثير من الناس".

وتعهد بايدن في تصريحاته بزيادة اللقاحات لمجموعات ذات أولوية أكثر مما أوصت به إدارة ترامب، وإطلاق المزيد من هذه اللقاحات عندما تكون متوفرة، مشيرا إلى أن هدفه هو حصول 100 مليون شخص على اللقاح في أول 100 يوم في منصبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com