وزارة الدفاع الأمريكية تعبر عن حزنها لمقتل ضباط أمريكيين في سيناء
وزارة الدفاع الأمريكية تعبر عن حزنها لمقتل ضباط أمريكيين في سيناءوزارة الدفاع الأمريكية تعبر عن حزنها لمقتل ضباط أمريكيين في سيناء

وزارة الدفاع الأمريكية تعبر عن حزنها لمقتل ضباط أمريكيين في سيناء

عبّر مساعد وزير الدفاع الأمريكي، جوناثان هوفمان، عن حزن وزارة الدفاع الأمريكية، على الضباط الذين قتلوا مؤخرًا بتحطم مروحية في جنوب شبه جزيرة سيناء المصرية.

وقال هوفمان على صفحة الخارجية الأمريكية عبر "تويتر": إن "الوزارة إلى جانب أصدقاء وأسر أفراد الخدمة الذين قتلوا هذا الأسبوع في سيناء.. حزينون لفقدان النقيب سيث فيرنون فانديكامب، 31 عامًا، من مدينة كاتي بولاية تكساس، وحزينون لمقتل ضابط الصف دالاس جيرلد جارزا، 34 عامًا، من مدينة فايتفيل، بولاية نورث كارولينا".

وأضاف المسؤول الأمريكي: أن "الوزارة حزينة لمقتل كبير ضباط الصف مروان سامح غبور، 27 عامًا، من مدينة مارلبورو، بولاية ماساتشوستس؛ الرقيب كايل روبرت ماكي، 35 عامًا، من مدينة بينيسفيل، بولاية أوهايو؛ والرقيب جيريمي كاين شيرمان، 23 عامًا، من مدينة واتسيكا، بولاية إلينوي"، مشددًا على أننا "لن ننسى أبدًا تضحياتهم".

وكانت قوات حفظ السلام الدولية في سيناء، قد أعلنت الخميس الماضي،  عن مقتل 8 عسكريين من عناصرها، بينهم 6 أمريكيون، إثر تحطم طائرة مروحية في جنوب شبه جزيرة سيناء، موضحة أن الحادث كان بسبب عطل فني، تعرضت له المروحية فوق جزيرة تيران.

وتشرف القوات المعروفة باسم القوة متعددة الجنسيات والمراقبين، على اتفاقية السلام التي تم التوصل إليها بين مصر وإسرائيل، كجزء من اتفاقيات كامب ديفيد عام 1978.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com