زوجة جو بايدن تدعمه في سباق البيت الأبيض بـ"حذاء طويل" (صورة)
زوجة جو بايدن تدعمه في سباق البيت الأبيض بـ"حذاء طويل" (صورة)زوجة جو بايدن تدعمه في سباق البيت الأبيض بـ"حذاء طويل" (صورة)

زوجة جو بايدن تدعمه في سباق البيت الأبيض بـ"حذاء طويل" (صورة)

ظهرت جيل بايدن بصحبة زوجها جو بايدن، النائب السابق لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، والمرشح عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وهما يرتديان أقنعة الوجه الواقية من كورونا، ويغادران مقر صندوق الاقتراع في دائرة نيوكاسل الانتخابية في مدينة ويلمنغتون بولاية ديلاوير، بعد الإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الأولية للولاية.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لجيل بايدن (69 عاما)، وهي تدعم زوجها جو بايدن (77 عاما)، المرشح للرئاسة بطريقتها، حيث ارتدت حذاء جلديا أسود يتجاوز طوله منطقة الركبة، ومكتوبا عليه عبارة "انتخب" باللون الأبيض، لحث أفراد الشعب أن يسيروا على خطاهما ويدلون بأصواتهم في الانتخابات.


ووفقا للصحيفة، يبلغ سعر الحذاء نحو 700 دولار، وهو من العلامة التجارية "Stuart Weitzman". وتعتبر هذه الأحذية الجلدية التي يطلق عليها اسم 50/50 نوعا جديدا من التعاون بين العلامة التجارية الشهيرة، وبين حملة "I Am A voter"، للتوعية بأهمية التصويت والمشاركة المدنية في الانتخابات.
وبعد الانتهاء من التصويت، ألقى بايدن خطابا تناول فيه قضية تغير المناخ وزيادة حدة الحرائق في ولاية كاليفورنيا وعدة ولايات أخرى، متطرقا أيضا إلى مدينة ويلمنغتون، حيث يعيش هو وزوجته.
ولم تكن جيل بايدن، زوجة المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية، أول من يرتدي هذه الأحذية، فمنذ ما يقرب من 3 أسابيع، نشرت الممثلة الأمريكية سلمى بلير، صورا لها وهي ترتدي نفس الحذاء، لحث محبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، على المشاركة في انتخابات الرئاسة القادمة.
وعلى ما يبدو أن لكل شخص طريقة معينة في التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات، ففي الشهر الماضي، ظهرت ميشيل أوباما، السيدة الأولى للولايات المتحدة سابقا، وهي ترتدي قلادة ذهبية من مجوهرات "ByChari" بأحرف كلمة "انتخب".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com