بايدن يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في فلوريدا وإيلينوي
بايدن يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في فلوريدا وإيلينويبايدن يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في فلوريدا وإيلينوي

بايدن يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في فلوريدا وإيلينوي

فاز نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن الثلاثاء بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولايتي فلوريدا وإيلينوي بحسب توقعات عدد من كبريات شبكات التلفزة الأمريكية، في انتصار يعزز فرصه لمنافسة الرئيس الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقررة في 3 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وفور إغلاق صناديق الاقتراع في فلوريدا توقّعت شبكات التلفزة الأمريكية "سي أن أن" و"سي بي أس" و"أم أس أن بي سي" أن يفوز بايدن بالانتخابات التمهيدية في الولاية الجنوبية على منافسه الاشتراكي بيرني ساندرز.

وفور إغلاق صناديق الاقتراع في إيلينوي توقّعت شبكات التلفزة الأمريكية "سي أن أن" و"سي بي أس" و"أم أس أن بي سي" أن يفوز بايدن بالانتخابات التمهيدية في الولاية الصناعية الواقعة في شمال شرق البلاد على منافسه الاشتراكي بيرني ساندرز، في انتصار سيمنحه أصوات مندوبي الولاية بأسرها وعددهم 155 مندوبا.

وبذلك يكون بايدن ضمن الفوز باثنتين من الولايات الثلاث التي جرت فيها الانتخابات التمهيدية يوم الثلاثاء، إذ إن شبكات التلفزة نفسها توقعت فوزه بولاية فلوريدا، في حين تشخص الأنظار الآن إلى ولاية أريزونا لمعرفة إلى من صوت ناخبوها الديمقراطيون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com