أخبار

بايدن يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ساوث كارولاينا
تاريخ النشر: 01 مارس 2020 0:42 GMT
تاريخ التحديث: 01 مارس 2020 5:48 GMT

بايدن يفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ساوث كارولاينا

فاز نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن السبت بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ساوث كارولاينا، معيدا بذلك الزخم لحملته، ومؤكدا أنه المنافس الأول في مواجهة السناتور المستقل بيرني ساندرز للفوز بترشيح الحزب تمهيدا لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وذلك استنادا إلى تقديرات بثتها كبريات القنوات التلفزيونية الأمريكية. وبعد أن كان مني بثلاث نتائج مخيبة للآمال، حقق بايدن (77 عاما) الفوز الأول له في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي الذي يتوجب عليه اختيار المرشح الذي سيواجه دونالد ترامب في تشرين الثاني/نوفمبر.

+A -A
المصدر: أ ف ب

فاز نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن السبت بالانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ساوث كارولاينا، معيدا بذلك الزخم لحملته، ومؤكدا أنه المنافس الأول في مواجهة السناتور المستقل بيرني ساندرز للفوز بترشيح الحزب تمهيدا لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وذلك استنادا إلى تقديرات بثتها كبريات القنوات التلفزيونية الأمريكية.

وبعد أن كان مني بثلاث نتائج مخيبة للآمال، حقق بايدن (77 عاما) الفوز الأول له في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي الذي يتوجب عليه اختيار المرشح الذي سيواجه دونالد ترامب في تشرين الثاني/نوفمبر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك