مقتل رئيس أركان الجيش في تايوان بعد هبوط اضطراري لطائرة هليكوبتر
مقتل رئيس أركان الجيش في تايوان بعد هبوط اضطراري لطائرة هليكوبترمقتل رئيس أركان الجيش في تايوان بعد هبوط اضطراري لطائرة هليكوبتر

مقتل رئيس أركان الجيش في تايوان بعد هبوط اضطراري لطائرة هليكوبتر

أفادت وكالة الأنباء الرسمية التايوانية، اليوم الخميس، بأنه جرى العثور على رئيس أركان الجيش التايواني الجنرال شين يي مينج ميتاً، بعد هبوط اضطراري لطائرة هليكوبتر كانت تقله في شمال تايوان.

ولقي رئيس الأركان الجنرال شين يي مينغ حتفه بعد تحطم المروحية وهي من طراز "بلاك هوك يو- إتش-60 إم" في منطقة جبلية قرب تايبيه، فيما تم إنقاذ 5 أشخاص، وفق المتحدث باسم وزارة الدفاع شيه شون - وين.

وكان شين (62 عاما) وعدد من كبار المسؤولين العسكريين في مهمة روتينية لتفقد جنود في مقاطعة ييلان (شمال شرق) بمناسبة قرب حلول عيد السنة القمرية.

وكانت وزارة الدفاع التايوانية قد قالت في وقت سابق، اليوم، إن مسؤولاً عسكرياً كبيراً أصبح في عداد المفقودين بعد هبوط اضطراري لطائرة هليكوبتر في شمال البلاد.

وأضافت الوزارة أن عملية إنقاذ جارية بحثاً عن الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة الهليكوبتر وعددهم 13 بينهم الجنرال شين يي مينج رئيس الأركان العامة للجيش.

وقالت الوزارة إن هناك أشخاصا ما زالوا في عداد المفقودين بينهم شين في حين عثر على عدة أشخاص على قيد الحياة. وتابعت أنه تم إرسال فريق في مهمة إنقاذ.

جاء الحادث قبل أسبوع من الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقررة في 11 يناير كانون الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com