أخبار

الشرطة التركية تستخدم الهراوات لتفريق عمال يطالبون بأجورهم (فيديو)
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2019 20:14 GMT
تاريخ التحديث: 24 أكتوبر 2019 20:14 GMT

الشرطة التركية تستخدم الهراوات لتفريق عمال يطالبون بأجورهم (فيديو)

استخدمت الشرطة التركية الهراوات ورذاذ الفلفل لتفريق مجموعة من عمال نقابة العاملين في الصناعات المعدنية، الذين يعملون في شركات "إنتل اندستري" و"هابالكي دوكوم" و"تاركون ماكينا" التابعة لشركة "زيتن أوغلو" في اسكي شهير. وكان العمال عازمين على تنفيذ مسيرة من اسكي شهير إلى أنقرة مشيًا على الأقدام للمطالبة بمستحقاتهم ورواتبهم التي لم يحصلوا عليها منذ أربعة أشهر. https://www.tukenmezhaber.com/public/files/videos/2019/10/alamadiklari-maaslari-icin-yurumek-isteyen-iscilere-polis-mu_video_0.mp4 وقامت الشرطة بتوقيف 29 من العمال من بينهم إداريون في شعبة نقابة العاملين في الصناعات المعدنية. وأدى استخدام العنف ضد المتظاهرين إلى نقل أربعة عمال من بينهم رئيس نقابة العاملين في الصناعات المعدنية عدنان سردار أوغلو إلى المشفى لتلقي العلاج، بسبب تأثرهم برذاذ

+A -A
المصدر: إرم نيوز

استخدمت الشرطة التركية الهراوات ورذاذ الفلفل لتفريق مجموعة من عمال نقابة العاملين في الصناعات المعدنية، الذين يعملون في شركات ”إنتل اندستري“ و“هابالكي دوكوم“ و“تاركون ماكينا“ التابعة لشركة ”زيتن أوغلو“ في اسكي شهير.

وكان العمال عازمين على تنفيذ مسيرة من اسكي شهير إلى أنقرة مشيًا على الأقدام للمطالبة بمستحقاتهم ورواتبهم التي لم يحصلوا عليها منذ أربعة أشهر.

وقامت الشرطة بتوقيف 29 من العمال من بينهم إداريون في شعبة نقابة العاملين في الصناعات المعدنية.

وأدى استخدام العنف ضد المتظاهرين إلى نقل أربعة عمال من بينهم رئيس نقابة العاملين في الصناعات المعدنية عدنان سردار أوغلو إلى المشفى لتلقي العلاج، بسبب تأثرهم برذاذ الفلفل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك