أخبار

إيران تنشر مقطع فيديو يُظهر تحذيرًا لسفينة حربية بريطانية خلال احتجاز الناقلة
تاريخ النشر: 29 يوليو 2019 9:09 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2019 9:09 GMT

إيران تنشر مقطع فيديو يُظهر تحذيرًا لسفينة حربية بريطانية خلال احتجاز الناقلة

ذكرت وكالة "تسنيم" للأنباء أن الحرس الثوري الإيراني نشر اليوم الاثنين تسجيل فيديو يظهر فيما يبدو أفرادًا تابعين له يوجهون تحذيرًا لسفينة حربية بريطانية ويطلبون منها الابتعاد خلال احتجاز ناقلة نفط ترفع علم بريطانيا قرب مضيق هرمز يوم 19 تموز/ يوليو. ويقول ممثل لبحرية الحرس الثوري في التسجيل الذي بثته الوكالة "مطلوب منكم عدم التدخل في هذه الأمور". ويرد عليه صوت بلكنة بريطانية قائلًا "هذه السفينة الحربية البريطانية إف236. أنا على مقربة من مضيق معترف به دوليًا مع سفينة تجارية إلى جواري تقوم بالمرور". ويقول ممثل بحرية الحرس الثوري "لا تعرضوا حياتكم للخطر". https://www.youtube.com/watch?v=jSoDBXTyC_A&fbclid=IwAR1XozxLRZEYTegf3hPjsUzywV6lAnC9NCUP5lbSUAxLu9wAy114BeLDWmg

+A -A
المصدر: رويترز

ذكرت وكالة ”تسنيم“ للأنباء أن الحرس الثوري الإيراني نشر اليوم الاثنين تسجيل فيديو يظهر فيما يبدو أفرادًا تابعين له يوجهون تحذيرًا لسفينة حربية بريطانية ويطلبون منها الابتعاد خلال احتجاز ناقلة نفط ترفع علم بريطانيا قرب مضيق هرمز يوم 19 تموز/ يوليو.

ويقول ممثل لبحرية الحرس الثوري في التسجيل الذي بثته الوكالة ”مطلوب منكم عدم التدخل في هذه الأمور“.

ويرد عليه صوت بلكنة بريطانية قائلًا ”هذه السفينة الحربية البريطانية إف236. أنا على مقربة من مضيق معترف به دوليًا مع سفينة تجارية إلى جواري تقوم بالمرور“. ويقول ممثل بحرية الحرس الثوري ”لا تعرضوا حياتكم للخطر“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك