نائبة بالكونجرس تتهم أوباما بدعم "الإرهاب"

نائبة بالكونجرس تتهم أوباما بدعم "ا...

ميشيل باخمان تشن حملة انتقادات واسعة على الرئيس الأمريكي، لمحاولته التفاوض مع آية الله خامنئي على الرغم من اعتراض إسرائيل على تطبيع العلاقات مع إيران.

المصدر: القاهرة - من محمود نبيل

واشنطن ـ اتهمت ميشيل باخمان، عضو الكونجرس الأمريكي، الرئيس باراك أوباما، بدعم التنظيمات الجهادية في منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى أنها احتلت دائمًا موقعًا متميزًا في أجندة أولويات الرئيس الأمريكي.

وأبرز موقع ”نيوز ماكس“ الأمريكي، تصريحات باخمان، والتي أكدت خلالها أن أوباما أخطأ في العديد من الملفات الأخرى، وأبرزها تعامله مع إسرائيل، قائلة: ”اندهشت من رؤية أوباما، يحاول قطع أرجل إسرائيل، كلما أتيحت له الفرصة لذلك“.

وأشارت ”باخمان“ التي شنت انتقادات واسعة على أوباما، لمحاولته التفاوض مع آية الله خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية بإيران، إلى أن الشعب الأمريكي الآن بات على دراية كاملة باتصالات أوباما بخامنئي، لافتة إلى أن الرئيس الأمريكي يحاول عقد اجتماعات سرية مع مرشد الثورة الإيرانية، وهو الأمر الذي يعرض الولايات المتحدة الأمريكية لخسارة إسرائيل كحليفة للبلاد.

وكشفت عضو الكونجرس الأمريكي، أن ”أوباما“ يرسل مكاتبات سرية لطهران، على الرغم من اعتراض إسرائيل على تطبيع العلاقات مع إيران، وذلك على خلفية برنامجها النووي.

يذكر أن إيران تخوض جولات مستمرة من المباحثات مع الولايات المتحدة وروسيا، للوصول لاتفاق يضمن استمرارها في البرنامج النووي، الأمر الذي ترفضه إسرائيل بشكل قاطع، رغبة منها في إلغاء طهران لملفها النووي برمته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com