امريكا.. تهديدات بإعادة "رعب 11 سبتمبر"
امريكا.. تهديدات بإعادة "رعب 11 سبتمبر"امريكا.. تهديدات بإعادة "رعب 11 سبتمبر"

امريكا.. تهديدات بإعادة "رعب 11 سبتمبر"

هدد قراصنة يعتقد أنهم من كوريا الشمالية باختراق والتشويش على دور السينما في الولايات المتحدة الامريكية خلال عطلة الكريسماس بسب فيلم ساخر من الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج اون.

وكانت شركة "سوني بيكتشرز انترتينمنت " تبنت فيلم "انترفيو" وبدأت الترويج له قبل أيام على أن يبدا عرضه في 25 كانون الأول/ ديسمبر الجاري في أغلب دور السينما بالولايات المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سوني إن الشركة أخطرت مكتب التحقيقات الفيدرالي بمحتوى رسالة بريد اليكتروني تلقتها من قراصنة لهم صلة بعملية قرصنة سابقة على مواقع الشركة هددوا فيها بأنهم سيوقفون بث الفيلم الكوميدي ليلة الكريسماس.

وقال مسؤول من مكتب التحقيقات الفيدرالي لصحيفة "هافينجتون بوست" إنهم على ثقة بأن التهديدات تمت بالفعل لكن ليس لديهم معلومات استخبارية دقيقة تفيد باعتزامال قراصنة مهاجمة دور السينما في الولايات المتحدة الكترونيا.

ونشرت الصحيفة نص التهديد الذي أرسله القراصنة إلى موقع الشركة حيث هددوا بجعل العالم يشعر بالخوف ويستعيد نفس لحظات الحادي عشر من أيلول/سبتمبر 2001.

وحذر القراصنة –حسب نص التهديد - الجميع من الاقتراب من دور السينما التي أعلنت أنها ستعرض الفيلم الكوميدي الساخر الذي يدور حول محاولة اغتيال الزعيم الكوري الشمالي، وقالوا: "ما سيصيب العالم في الأيام المقبلة سيكون بسبب جشع شركة سوني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com