احتجاجات لموظفين بالقطاع الطبي في إيران بسبب تأخر رواتبهم منذ عام
احتجاجات لموظفين بالقطاع الطبي في إيران بسبب تأخر رواتبهم منذ عام احتجاجات لموظفين بالقطاع الطبي في إيران بسبب تأخر رواتبهم منذ عام

احتجاجات لموظفين بالقطاع الطبي في إيران بسبب تأخر رواتبهم منذ عام

نظم، اليوم الخميس، المئات من موظفي مستشفى "الخميني" بمدينة كرج الواقعة غرب العاصمة الإيرانية طهران، احتجاجات؛ للمطالبة بدفع رواتبهم المتأخرة منذ عام.

وقالت قناة "صوت الشعب" الداعمة للاحتجاجات، إن المئات من موظفي مستشفى الخميني نظموا احتجاجات لليوم الثاني على التوالي أمام مبنى المستشفى؛ للمطالبة بدفع رواتبهم المتأخرة منذ نحو عام".

وفي سياق متصل، قال نائب مدير المستشفى، قاسم طاهري، لوكاله أنباء "إيلنا" العمالية: "إن سبب احتجاج الموظفين هو تأخر رواتبهم نحو عام"، مضيفًا أن أعداد المحتجين زادت على 350 موظفًا.

وتعاني العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية من أزمة مالية في توفير رواتب الموظفين؛ بسبب الأزمة الاقتصادية والانهيار الحاد في العملة المحلية جراء العقوبات الأمريكية الصارمة، بالإضافة إلى حجم الفساد المالي والإداري في إيران.

كما تشهد مناطق بمدينة الأهواز العربية جنوب البلاد، لليوم السادس والعشرين، احتجاجات عمالية لمصنع الصلب وقصب السكر؛ لدفع رواتبهم المتأخرة منذ ستة أشهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com