قاضٍ أمريكي ينظر ملف مدير حملة ترامب السابق يتلقى ”تهديدات“ – إرم نيوز‬‎

قاضٍ أمريكي ينظر ملف مدير حملة ترامب السابق يتلقى ”تهديدات“

قاضٍ أمريكي ينظر ملف مدير حملة ترامب السابق يتلقى ”تهديدات“
Special Counsel Robert Mueller departs the United States Capitol following his closed-door meeting with top members of the US Senate Committee on the Judiciary in Washington, DC on Wednesday, June 21, 2017. The meeting was to ensure Mueller's investigation does not conflict with the work of the US House and US Senate committees investigating Russian involvement in the 2016 Presidential campaign and possible collusion with the Trump campaign. Credit: Ron Sachs / CNP - NO'WIRE'SERVICE'- Photo by: Ron Sachs/picture-alliance/dpa/AP Images

المصدر: رويترز

كشف القاضي تي.إس إليس، الذي ينظر في قضية بول مانافورت، المدير السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب  يوم الجمعة، عن تلقيه تهديدات بشأن القضية  دون أن  يذكر طبيعتها ما دفع بأجهزة الأمن  لتوفير حماية له.

وقال القاضي إليس في المحكمة، بينما كان المحلفون يُجرون مداولات بشأن القضية ”لم تكن لدي فكرة أن القضية ستثير تلك الانفعالات“.

وأضاف القاضي أنه “ لا يشعر أن من الصواب نشر أسماء وعناوين المحلفين التي تسعى وراءها وسائل الإعلام لأنه قلق على  أمنهم وسلامتهم“.

وتوجه المحكمة اتهامات للمدير السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي بالاحتيال المصرفي والضريبي.

يشار إلى أن هذه أول محاكمة تعقد نتيجة للتحقيق الذي يشرف عليه المحقق الخاص روبرت مولر الذي ينظر في تدخل روسي محتمل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت العام  2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com