بالفيديو.. الأمن الإيراني يقتل شخصًا ادعى أنه ”المهدي“

بالفيديو.. الأمن الإيراني يقتل شخصًا ادعى أنه ”المهدي“

المصدر: طهران- إرم نيوز

أقدمت قوات الأمن الإيراني، مساء السبت، على قتل شخص ادعى أنه ”الإمام المهدي“ الذي يدعي الشيعة أنه الإمام الثاني عشر من المعصومين يخرج آخر الزمان.

وقال موقع ”آمد نيوز“ الإخباري، إن ”قوات الأمن فتحت النار في وقت متأخر من مساء السبت على رجل ادعى أنه الإمام المهدي“، مضيفًا أن ”الشخص كان ثملًا يحمل قطعة حديد ونسخة من القرآن الكريم، وكان يصرخ أنه المهدي“.

وأوضح الموقع بحسب مصدر تحدث له إن ”الشخص كان يتجول في متنزه فدك، وسط العاصمة طهران، ويصرخ أمام الناس أنه المهدي ويجب اتباعه“، مشيرًا إلى أن ”قوات الأمن حاولت اعتقاله إلا إنه رفض الانصياع لهم، ما تسبب بإطلاف النار عليه ليلقى مصرعه على الفور“.

وفي مطلع مارس/ آذار العام الماضي، اعتقلت السلطات الأمنية، في مدينة دماوند التابعة لمحافظة البرز شمال إيران، شخصًا ادعى أنه الإمام المهدي وطالب الناس بمبايعته في أحد المساجد.

وكانت الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد قال في أيار/ مايو 2015، إن الدول الغربية حاولت اعتقال الإمام المهدي، الأمر الذي دفعه إلى تأخير ظهوره للناس.

وفي عام 2010 كشف النائب في البرلمان الإيراني، علي رضا زاكاني على موقعه الإلكتروني ”جهان نيوز“،  عن مزاعم أعضاء حكومة الرئيس حول الارتباط والاتصال بالمهدي المنتظر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة